ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير)

 

 

حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير)
حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير)

حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:36 مساءً

الواقع اون لاين - انتصف الشهر الكريم، واستقر كل واحد من متابعى الدراما على الأعمال التى يتابعها، كلٌّ حسب ما يراه مناسبا، وحظيت بعض الأعمال بمشاهدات عالية، فيما أخفقت أعمال أخرى فى تحقيق القدر المأمول من الجماهيرية، وتاهت فى زحام السباق الرمضانى. فى هذا التقرير نرصد بعض المسلسلات التى لم تحقق نجاحا يذكر، فلا يرد ذكرها على وسائل التواصل الاجتماعى، كما لا يسجل موقع يوتيوب أرقاما عالية لعدد مشاهدتها.

شاش فى قطن

قبل عرضه، بدأت الأخبار عن أزمات مسلسل «شاش فى قطن» تظهر لوسائل الإعلام، خاصة مع إصرار الفنان بيومى فؤاد على رفض اسم «عيان فى ميت»، باعتباره يحمل إيحاءات وانطباعات غير لائقة.
رضخ المنتج لرغبة فؤاد، وتم تغيير الاسم إلى «شاش فى قطن»، وحصلت قناة الحياة على حقوق بثه بشكل حصرى، لكن لسوء الحظ لم يحظ المسلسل بأى نجاح، رغم تصنيفه كمسلسل كوميدى.
عداد المشاهدات لحلقات «شاش فى قطن» على موقع يوتيوب لا يسجل أكثر من ثلاثين ألف مشاهدة، بعد مرور ٢٤ ساعة على عرضها، والحلقة الأولى شوهدت ٣٠٠ ألف مرة فقط بعد مرور ١٦ يومًا من بثها، وهو عدد قليل للغاية بالنسبة لمسلسلات رمضان التى تتجاوز بعضها المليون مشاهدة. «شاش فى قطن»، يشارك فى بطولته بيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمود الليثى.

إزى الصحة

رغم أن قنوات dmc تحظى بمشاهدة عالية وإقبال جماهيرى، إلا أن مسلسل «إزى الصحة؟»، لم يحقق أى نجاح، ويعتبر أحد أبرز الأعمال التى كسرت توقعات النقاد، وأخفقت فى الفوز بمتابعة الجمهور.
حلقات المسلسل على يوتيوب تتراوح بين ٢٠ و٣٠ ألف مشاهدة، بالرغم من أن المسلسل من تأليف يوسف معاطى، ويشارك فى بطولته أحمد رزق وأيتن عامر وطارق الإبيارى وسلوى خطاب وبيومى فؤاد، إخراج إبراهيم فخر.

قصر العشاق

يجمع «قصر العشاق» فى بطولته عددا من أهم نجوم الزمن الماضى مثل فاروق الفيشاوى وعزت العلايلى وسهير رمزى وبوسى، لكن النوستالجيا لم تنجح هذه المرة حيث إن المسلسل ضعيف للغاية من حيث الكتابة والإخراج والإنتاج، بالرغم من أنه يذاع على عدة قنوات فضائية.
مشاهدات المسلسل على موقع يوتيوب ضعيفة تقترب من خمسة آلاف مشاهدة للحلقة، بعد مرور ٢٤ ساعة على عرضها.

عرايس خشب

مسلسل مؤجل منذ عامين من إنتاج التليفزيون المصرى وأفرج عنه هذا العام واشترته قناة الحياة بعد أن فشلت فى شراء مسلسلات قوية، وكان يحمل فى البداية اسم ماريونت.
عداد مشاهدات المسلسل على يوتيوب لا يكاد يجاوز الألفى مشاهدة، ويشارك فى البطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين وعايدة رياض وإيهاب فهمى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير) تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - عمرك سمعت عنها؟.. مسلسلات لا يتابعها إلا أصحابها (تقرير) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 11 ألفا و618 قضية خلال 24 ساعة
التالى حوادث مصر - ضبط 42 سائقًا تحت تأثير المخدر فى حملات بطرق بنى سويف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا