ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور)

 

 

حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور)
حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور)

حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 04:54 صباحاً

الواقع اون لاين - تنشر «فيتو» فيديو وصورا من داخل مسجد الروضة الذي تعرض لعملية إرهابية الجمعة الماضية واستشهد على إثر الهجوم 305 فيما أصيب 128 شخصا.

وأكدت مصادر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن شركة النساجون الشرقيون أزالت السجاد القديم وقامت بفرش السجاد الجديد على نفقتها الخاصة.

وأوضحت المصادر أن التلفيات تمثلت في تحطيم النوافذ والرخام بسبب الرصاص المتطاير بالإضافة إلى تغيير الفرش.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، كلف اللجنة الهندسية بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم في مسجد الروضة بشمال سيناء وحصر جميع التلفيات بعد العملية الإرهابية التي استهدفت المصلين، وإعادة تجهيز المسجد بجميع ما يحتاجه.

وأوضحت مصادر خاصة، أن اللجنة الهندسية تواصل أعمالها في مسجد الروضة وتم عمل مقايسة بـ86 ألف جنيه تقريبا؛ لإعادة إعمار وتجهيز المسجد من جديد.

وأكدت المصادر أنه تم فرش سجاد جديد داخل المسجد وتجري أعمال الصيانة لافتتاح المسجد خلال الجمعة المقبل، أو التي تليها على أقصى تقدير في ظل مطالبة الأهالي بالصلاة داخله مجددا في أسرع وقت.

وفي سياق متصل، أكد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بديوان عام وزارة الأوقاف، أن مدينة بئر العبد يوجد بها لجنة حالية لأخذ مقاسات مسجد الروضة من أجل إعادة فرشه وصيانته وترميمه، وتقدير التكلفة النهائية.

وأكدت "طايع" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه بمجرد الانتهاء من الصيانة وتقدير التلفيات سندرس احتمالية افتتاحه الجمعة القادمة.

وعن احتمالية مشاركة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في الافتتاح وقيادات الأوقاف: أجاب «طايع» أن الدولة هي التي ستحدد الحضور خاصة في ظل الظروف المعينة التي تعيشها سيناء.

ولفت رئيس القطاع الديني أن الوزارة ستدفع بعاملين مكان الذين استشهدوا في العملية الإرهابية، وحسبما يحتاج المسجد ومن الممكن أن يكونوا أربعة عمال.

وعن وجود قوات لتأمين مسجد الروضة خلال الافتتاح أشار إلى أن وزارة الداخلية، هي التي تسأل في ذلك فدور وزارة هو الخطبة داخل المسجد وليس التأمين.

وفي ظل حالات التضامن الاجتماعي التي عاشها المجتمع المصري بعد العملية الإرهابية تقدمت سيدة فوق الثمانين من العمر مرتدية "علم جمهورية مصر." بالتبرع لوزارة الأوقاف بـ30 ألفا و870 جنيها، إسهامًا منها في إعادة إعمار مسجد الروضة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - تجهيزات مسجد الروضة لاستقبال المصلين (فيديو وصور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - القضاء الإدارى يرفض إسقاط الجنسية عن خالد عبد الله
التالى حوادث مصرية - مقتل خفير مزرعة ماشية خنقا على يد مجهولين بدمياط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا