ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال

 

 

حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال
حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال

حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:36 صباحاً

الواقع اون لاين - لجأ شاب لحيلة ماكرة للحصول على المال بطريقة سهلة وسريعة، حيث تقمص دور سيدة منتقبة وتحرك فى شوارع القاهرة يتسول من المواطنين ، مستغلاً موهبته فى تقليد أصوات السيدات.

 

المتهم دأب على التسلل للمناطق الراقية فى القاهرة للحصول على مبالغ طائلة من رجال الأعمال، بعد التوسل إليهم واستعطاف قلوبهم، حيث اعتاد على نسج قصص من خياله عن الظروف المادية الصعبة التى يعانى منها، وتارة يتقمص دور سيدة مطلقة تعول عددا كبيرا من الأطفال ويلقى فصولاً من حياتها على مسامع المواطنين الذين يتعاطون مع حديثه المعسول فيغدقون عليه بالمال.

 

رجال الأعمال لم يكونوا بمفردهم مقصداً للمتسول، وإنما احتراف استهداف السائحين واستعطافهم للحصول على حفنة من العملات الخضراء، حيث يتسلل بمحيط المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة للقاء الأجانب وجمع الأموال منهم.

 

المتسول يتحرك باستمرار بمحيط المراكب النيلية بمنطقة المعادى، حيث يلتقى الضيوف والمترددين على المراكب للتنزه وذلك لجمع الأموال منهم، حتى قاده حظه السيئ لمركب نيلى تم القبض عليه بمحيطه قبل استعطاف السياح.

 

 

المتهم برر ارتداءه للنقاب للهروب من الملاحقات الأمنية، حيث أنه مطلوب فى 13 قضية تسول، حيث دأب منذ نعومة أظافرة على امتهان "التسول"، مؤكداً أنها تساعده فى الحصول على أموال طائلة بطريقة سهلة ودون أن يكبد نفسه أى عناء.

 

المتسول أكد فى اعترافاته أمام رجال الأمن أنه نجح خلال الفترة الماضية فى جمع مبالغ مالية كبيرة سواء عملات مصرية أو أجنبية، وأنه حرص على الاستمرار فى التسول لجمع مزيد من المال، فى إطار ثقافة الطمع التى يتبناها المتسول.

 

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص يتستر فى صورة سيدة منقبة مطلوب ضبطه فى 13 قضية "تسول".

وضبطت الخدمة المعينة لتأمين إحدى البواخر النيلية بكورنيش المعادى "مدحت ر.خ" 32 سنة، عامل، سبق إتهامه فى 13 قضية "تسول" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 قضايا "تسول" أثناء تواجده بالطريق العام مرتدياً نقاباً لإخفاء هويته .

واعترف المتهم بالأحكام الصادرة ضده و بارتدائه النقاب لإخفاء هويته وتسهيل تنقله دون ضبطه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم .

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا