ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا

 

 

حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا
حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا

حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - قالت مصادر قضائية إن نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام، أمرت بحبس امرأتين متهمتين بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابى ١٥ يوما على ذمة القضايا بعد أن باشرت التحقيق معهما على مدار ٣ أيام.
وكشفت المصادر عن أن المتهمة غادة عبدالعزيز عبدالباسط المتورطة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«ولاية سيناء»، والمتهمة سارة جمال محمد السيد، المتورطة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«داعش الصعيد» - قدمتا أمام النيابة شرحا وافيا عن طريقة تجنيدهما، وعن طبيعة الأعمال التى كلفتا بها.
وأشارت إلى أن المتهمتين بدوتا متوترتين حينما واجهتهما النيابة باعترافات باقى متهمى القضيتين، فيما لم يتسع الوقت لسماع بقية الاعترافات فقررت النيابة ترحيلهما إلى سجن القناطر تحت حراسة مشددة على أن يتم استدعاؤهما مرة أخرى لاستكمال التحقيقات.
وأكدت أن اعترافات المتهمتين فى القضيتين كشفت عن أن الإرهابى الهارب مهاب السيد هو من جند تلك العناصر النسائية لنقل التعليمات بين أفراد الخلايا خلال الفترة الماضية.
وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات مع ٨٩ متهما بالقضية كشفت عن تورط المرأتين مع أخريات، فى نقل التكليفات بين المتهمين وعناصر الخلايا، ومدهم بالمبالغ المالية اللازمة للحصول على الأسلحة والذخائر ومواد الإعاشة.
وتابعت أن الاعترفات أكدت أن المتهمين لجأوا إلى السيدات لنقل التعليمات بين العناصر الإرهابية بسبب التضييق الأمنى عليهم، ونقل التعليمات من المسجونين فى السجون شديدة الحراسة إلى بقية أفراد الخلية.
ولفتت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية مازالت تبحث عن سيدتين تابعتين لتنظيم داعش متورطتين فى أعمال إرهابية، تم تجنيدهما فى الفترة الأخيرة من قبل عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابى.
وأعدت نيابة أمن الدولة قائمة بأسماء الإرهابيين الهاربين، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على ٤٢ متهمًا من بينهم السيدتان اللتان تدعمان الجماعات الإرهابية بالأموال ونقل التكليفات بين عناصر التنظيم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حبس امرأتين متهمتين بالانضمام لداعش 15 يومًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - ضبط 30 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات في حملات بالمنيا وأسيوط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا