ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الخارجية بيوم التضامن مع شعب فلسطين: دعوة عالمية للتأكيد على حقوقهم المشروعة

 

 

حوادث مصرية - الخارجية بيوم التضامن مع شعب فلسطين: دعوة عالمية للتأكيد على حقوقهم المشروعة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:37 صباحاً

الواقع اون لاين - حرص المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، على إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى، مؤكدا أنها دعوة عالمية جديدة للتأكيد على الحقوق الفلسطينية المشروعة.

 

وكتب أبو زيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى هو دعوة عالمية جديدة للتأكيد على الحقوق الفلسطينية المشروعة، حتى تقام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

 


الخارجية

 

وتنظم الجامعة العربية اليوم، الأربعاء، فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطينى بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى فى مقر الأمانة العامة للجامعة.

واليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى هو مناسبة تبنتها وتنظمها الأمم المتحدة، وتدور فعالياتها فى مقر الأمم المتحدة فى نيويورك، وعادة يتم الاحتفال به فى 29 نوفمبر من كل عام للتذكير بالقرار 181 الخاص بفلسطين.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الخارجية بيوم التضامن مع شعب فلسطين: دعوة عالمية للتأكيد على حقوقهم المشروعة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الخارجية بيوم التضامن مع شعب فلسطين: دعوة عالمية للتأكيد على حقوقهم المشروعة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الخارجية بيوم التضامن مع شعب فلسطين: دعوة عالمية للتأكيد على حقوقهم المشروعة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - تأجيل محاكمة «عز وعسل» بـ«تراخيص الحديد» لـ5 مارس لإتمام إجراءات التصالح
التالى حوادث مصرية - أجنحة تفقدها السيسي في معرض «Cairo ICT»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا