ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني

 

 

حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني
حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني

حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:44 صباحاً

الواقع اون لاين - قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا ندعم دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الخطاب الديني.

واستعرض وزير الأوقاف خطة التدريب والتطوير والإفتاء وتجديد الخطاب الديني ومراجعة كتب التراث، وقال إن الجهود التي بذلت لتجديد الخطاب الديني صارت تمهد لانطلاقة أوسع.


ويحضر الاحتفال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من الوزراء وسفراء الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة ولفيف من علماء الأوقاف والأزهر. 


ويلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة بهذه المناسبة إلى الأمتين الإسلامية والعربية حول مختلف القضايا التي تهم العالم الإسلامي. 


كما يكرم الرئيس ثمانية من العلماء وشباب الأئمة والمهتمين بالشئون الدينية، منهم ستة من جمهورية مصر. واثنان من البحرين وفرنسا، بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ومن المكرمين أيضا ميرفت شرف الدين مساعد وزير الأوقاف والشيخ محمد عبد الموجود من علماء الأوقاف، والشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بدولة البحرين، والدكتور محمد البشارى أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي رئيس معهد ابن سينا للعلوم الإنسانية بفرنسا.

 
كما يلقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب كلمة بهذه المناسبة تتناول الدروس المستفادة من الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وكيفية الاهتمام بالقيم والأخلاق الكريمة التي أسسها وترجمتها في سلوكنا وحياتنا، فيما يتناول وزير الأوقاف في كلمته الجهود التي تقوم بها الوزارة لتدريب وتأهيل الأئمة والدعاة لنشر صحيح الدين ودفع جهود تجديد الخطاب الدينى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - مختار جمعة: ندعم السيسي في تجديد الخطاب الديني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - تغيير اسم شارع آل حمد آل ثان ببولاق الدكرور إلى الشيخ إبراهيم نافع
التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا