ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - صور.. عبدالحكيم عبدالناصر يحرر توكيلا لتأييد ترشح السيسي لولاية ثانية

 

 

حوادث مصرية - صور.. عبدالحكيم عبدالناصر يحرر توكيلا لتأييد ترشح السيسي لولاية ثانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 01:42 مساءً

الواقع اون لاين - توجه المهندس عبدالحكيم عبدالناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، إلى مكتب الشهر العقارى بمصر الجديدة، لعمل توكيل لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى مرشحا لرئاسة الجمهورية لولاية ثانية، مؤكدا أن الرئيس حقق خلال 4 سنوات الكثير من الإنجازات وهو ما دفعه لتحرير توكيل لاستكمال مسيرته الحافلة.

عبد الحكيم عبد الناصر (2)

وأكد "عبدالناصر" أن الرئيس السيسى "أيقونة وطنية"، يلتف حولها الشعب بكل طوائفه، من أجل العبور بمصر من المرحلة التاريخية الحرجة التى تعيشها وتحقيق نجاحات تذهل العالم.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت الجدول الزمنى للانتخابات الرئاسية والمتضمن جميع المواعيد المتعلقة بالعملية الانتخابية بدءا من فتح باب الترشح، مرورا بدعوة الناخبين للاقتراع فى الداخل والخارج، وانتهاء بإعلان النتائج.

عبد الحكيم عبد الناصر (3)

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة أصدرت القرار، بعد الاطلاع على الدستور بتنظيم الانتخابات الرئاسية، فى شأن الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث قرر أن الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين مدعوون للإدلاء بأصواتهم بمقار اللجان الفرعية، وتجرى الانتخابات خارج مصر أيام الجمعة والسبت والأحد 16، 17، 18 مارس، وداخل مصر، أيام "الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء" الموافقين 26، 27، 28 مارس، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 إبريل 2018.

عبد الحكيم عبد الناصر (1)

وأضاف "لاشين" أنه فى حالة الإعادة سيتم إجراء الانتخابات خارج مصر أيام الخميس والجمعة والسبت 19، 20، 21 إبريل، وداخل مصر أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، الموافقين 24، 25، 26 إبريل، وتعلن النتيجة النهائية يوم 1 مايو.

 

عبد الحكيم عبد الناصر (4)
 
عبد الحكيم عبد الناصر (5)
 
عبد الحكيم عبد الناصر (6)
 
عبد الحكيم عبد الناصر (7)
 
عبد الحكيم عبد الناصر (8)
 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - صور.. عبدالحكيم عبدالناصر يحرر توكيلا لتأييد ترشح السيسي لولاية ثانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - صور.. عبدالحكيم عبدالناصر يحرر توكيلا لتأييد ترشح السيسي لولاية ثانية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - صور.. عبدالحكيم عبدالناصر يحرر توكيلا لتأييد ترشح السيسي لولاية ثانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - إحالة 4 موظفين للنيابة العامة ببلاط الوادي الجديد
التالى حوادث مصر - "الإدارية" تحظر تناول شئون النيابة بمواقع التواصل الاجتماعي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا