أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين

 

 

حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين
حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين

حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - تواصل مبادرة «اسأل الرئيس» لليوم السادس على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي وحتى الان هذا "اليوم" الإثنين من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وأعلنت المبادرة، استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى الان هذا "اليوم"، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك".
ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط  

وتمكن الشباب في جمهورية مصر. من توجيه استفساراتهم وأسئلتهم إلى الرئيس السيسي ليجيب عنها.

وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" انطلقت في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، حرصًا من الرئيس على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، واستمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.

ومبادرة "اسأل الرئيس" هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفسارات المواطنين والتعبير عن آرائهم، وبدأ الراغبون في طرح أسئلتهم بالدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس والتي نشروها في تعليقات على الصفحة الرسمية للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه جمهورية مصر. في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وأمن الخليج العربي وأزمة قطر وقرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده للقدس وغيرها من المجالات فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب والمشروعات القومية ومكافحة الفساد وزيادة الأسعار وثمار الإصلاح الاقتصادي وتنمية سيناء.

وعلمت "فيتو" أن مؤتمرا جار الإعداد له من قبل مكتب الرئيس السيسي بعنوان "حكاية وطن"، لمدة ثلاثة أيام بحضور الرئيس السيسي وخبراء في كافة المجالات، يأتي لمناقشة واستعراض المشروعات القومية الكبرى التي حققتها الدولة في ظل الفترة الحالية للرئيس في مختلف المجالات خلال 4 سنوات منذ توليه منصبه في 2014، ويعقد المؤتمر بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري.

ويستعرض المؤتمر إنجازات الدولة في ظل الفترة الحالية للرئيس بحضور السيسي، فضلا عن الإجابة عن أبرز الأسئلة التي تلقاها، في إطار مبادرة "اسأل الرئيس" التي انطلقت من ١٠ يناير إلى الان هذا "اليوم".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - مبادرة «اسأل الرئيس» تنتهي الان هذا "اليوم" بعد تلقي استفسارات المواطنين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط عناصر خطرة بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالشرقية
التالى حوادث مصرية - وزير القوى العاملة يتابع حالة المصري المصاب بالأردن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا