ست البيت - تمتعي بشعر كيستنائي على الكريسماس -
ست البيت - 10 فوائد صحية للباذنجان.. تعرف عليها -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا

 

 

حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا
حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا

حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 07:48 مساءً

الواقع اون لاين - قررت نيابة المنيا تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب التصريح بدفن جثة مسن كان لقي مصرعه، إثر انقلاب سيارة نقل بطريق الجيش في المنيا.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ثمن نقل بطريق الجيش بالمنيا، جنوب بوابة الرسوم بـ ٢ كيلو متر، ومصرع وإصابة 9 مواطنين.

وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا وفريق البحث الجنائي وتبين مصرع: "على أحمد على خميس" ٧٠ سنة، وإصابة كل من: "فنجري عبد الغني عطية" ٤٣ سنة -سائق، "حمص السيد عبد الله مصطفى" ٤٧ سنة، "عادل محمود على خميس" ٥٠ سنة، "جمال أحمد عبد الله مصطفى"، ٤١ سنة، "عبد الله أحمد عمر"، ٥١ سنة، "عصمت عمر أحمد على" ٢٤ سنة، "حمدي أحمد على خميس " ٤٨ سنة، و"حسام بخيت عبد الحليم"، ٤٥ سنة، وجميعهم من أسرة واحدة، وكانوا عائدين من القاهرة إلى مركز الغنايم بمحافظة أسيوط.

وتم نقل المصابين بالإسعاف لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأفاد تقرير الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة المنيا، حدوث الوفاة بسبب كسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه بحادث الصحراوي بالمنيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - أمل الحناوى لـ"خالد صلاح": "روسيا اليوم"تنظر للإعلام المصرى باعتباره وجهة النظر العربية
التالى حوادث مصرية - الإعلاميون الأفارقة: مصر رمزاً للوحدة الدينية وملتقى للحضارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا