رياضة قطر - أتمني التتويج بمونديال قطر 2022 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر

 

 

حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر
حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر

حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:41 صباحاً

الواقع اون لاين - ألقي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة في الذكرى المائة لميلاد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وقال الرئيس السيسي: "تحتفل جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي تجسدت في مسيرته آمال الشعب المصري نحو الاستقلال والكرامة وعبر عن تلك الآمال بإخلاص وكبرياء وبذل أقصى الجهد لوضع جمهورية مصر. في المكانة العالية التي تستحقها إقليميا ودوليا، وحمل له الشعب المصري وفاء لم ينقطع برحيله واستمر اسمه من بعده رمزا وعنوانا لتطلع الشعب المصري لسيادته على مستقبله ومصيره".

وأضاف الرئيس: "لقد تولى الزعيم جمال عبد الناصر المسئولية في زمن ثورات التحرر من الاستعمار التي كان هو أحد أبطالها بقيادته لثورة يوليو المجيدة التي أنهت عصورا من السيطرة الأجنبية على مقدرات هذا البلد، وأعادت حكم جمهورية مصر. لأبنائها ووضعتها على طريق المستقبل والحرية والتنمية".

وقال الرئيس: "امتد تأثير عبد الناصر ليلهم ثورات التحرر ليس فقط في المنطقة العربية ولكن في كافة أرجاء العالم، حيث كان نضال الشعب المصري تحت قيادته ملهما وحافزا لحركات التحرير في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية مما رفع اسم جمهورية مصر. ومكانتها عاليا وباتت رمزا عالميا لمبادئ الكرامة الوطنية والاستقلال وعدم الانحياز في السياسة الدولية".

وتابع: "كما آمن جمال عبد الناصر بقدرة الشعب المصري العظيم على تحقيق التنمية الوطنية الذاتية ومحاربة الفقر والجهل والمرض الذين تسبب فيهم قرون من الاستعمار الأجنبي واستغلال خيرات ومقدرات هذا الوطن وغيره من شعوب العالم، فأولى تحقيق العدالة الاجتماعية أهمية خاصة لإعطاء الأغلبية الكاسحة من أبناء هذا الوطن فرص الحياة الكريمة".

وقال: "كل تحية تقدير وإجلال، نتوجه بها لرجل من أخلص أبناء جمهورية مصر. جمال عبد الناصر الذي اجتهد وفق محددات عصره ومقتضيات الزمان الذي عاش فيه، وكان حريصا في كل الأحوال على مصلحة هذا الوطن وحريته وكرامة شعبه".

وأضاف: "نحن إذ نواصل هذه المسيرة باذلين أقصى الجهد لتحقيق المصالح العليا لمصر، التي تضاعف عدد سكانها خمس مرات من نحو 20 مليونا عام 1952 إلى ما يزيد على 100 مليون في هذا العام، فإننا نجدد العهد على أن تكون مصلحة جمهورية مصر. وسلامة أراضيها هما المبتغى، ورخاء شعبها وأمنه واستقراره هما الوجهة والمقصد، حفظ الله جمهورية مصر. وسدد على طريق الخير والتقدم جهود أبنائها المخلصين".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - 6 رسائل من السيسي للمصريين في الذكرى الـ100 لميلاد عبد الناصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - توافد العشرات على ضريح عبد الناصر لإحياء مئوية مولده
التالى حوادث مصرية - وزير البترول يستقبل وفد شركة «بي بي» البريطانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا