ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة

 

 

حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة
حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة

حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:47 مساءً

الواقع اون لاين - إغلاق مداخل ومخارج سيناء والطريق الدولى «العريش ــ بئر العبد» ومواصلة المداهمات والملاحقات.. وانتشار مكثف لحماية الأضرحة ودور العبادة
رفعت وزارة الداخلية حالة الطوارئ بجميع قطاعاتها، بعد الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة فى شمال سيناء، الذى أوقع مئات الأشخاص بين شهيد ومصاب، وواصلت قوات الأمن تمشيط سيناء لتعقب المتورطين فى الحادث.

وقال مصدر أمنى إن قوات مكافحة الإرهاب مشطت واقتحمت مناطق جبلية وعرة، بالاستعانة بقصاصى الأثر، بعد وصول تعزيزات أمنية إلى منطقة الروضة غرب العريش، وتم إغلاق الطريق الدولى «العريش ــ بئر العبد» لضبط منفذى التفجير، مع مواصلة المداهمات وتوسيع دائرة الملاحقات، وإغلاق مداخل ومخارج المنطقة.

وأوضح أن وزارة الداخلية رفعت حالة التأهب فى القطاعات جميع على مستوى الجمهورية، من بينها النقل والمواصلات فى المترو والسكة الحديد، والحماية المدنية، وفى محيط أقسام الشرطة، وفى الشوارع وعلى الطرق السريعة والصحراوية، لافتا إلى توسيع دائرة الاشتباه على مستوى الجمهورية وتمشيط المناطق الصحراوية فى المحافظات.

وأشار المصدر إلى وضع خطة أمنية عاجلة للتعامل مع الموقف فى سيناء، تعتمد على الاستعانة بالشرطة السرية، وشهود العيان على الواقعة، لربط المعلومات والتوصل إلى الجناة والعناصر الإرهابية الهاربة، بعد تصفية عدد منهم فى ضربات الأمن عقب الحادث، مؤكدا وجود تعليمات مع الوزير مجدى عبدالغفار للقيادات الأمنية بتكثيف التواجد فى محيط دور العبادة والكنائس، وتمشيط مساجد سيناء، فضلا عن حماية الأضرحة.

وشدد الوزير على أهمية الانتشار الأمنى فى الشوارع والمحاور الرئيسية، مع نشر الدوريات والخدمات السرية بشكل مستمر، لملاحظة الحالة الأمنية، والتعامل الفورى مع المواقف الطارئة، وحماية المنشآت الحيوية.

وتابع: «الأمن سيستعين بقصاصى الأثر فى سيناء والظهير الصحراوى لملاحقة العناصر الإرهابية وضبطها أو قتلها، إلى حين تطهير هذه المناطق منهم، فالنجاحات الأمنية التى تحققها قوات الجيش والشرطة فى تضييق الخناق عليهم، دفعتهم إلى نقل عملياتهم الخسيسة ضد الأبرياء فى بيوت الله».

وكشف عن أن قوات الشرطة ستمشط المساجد والأضرحة فى منطقة بئر العبد بأجهزة الكشف عن
المفرقعات، والكلاب البوليسية، للبحث عن أى عبوات ناسفة فى محيطها، قد يكون زرعها عدد من الإرهابيين، وسط انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لتنفيذ خطة البحث والقبض على الجناة، بعد تحريك قوات دعم من الإسماعيلية إلى سيناء، لمساعدة القوات المتواجدة هناك.

كما تعتمد خطة وزارة الداخلية أيضا على مواصلة الحملات الموسعة، ووجود غرفة عمليات رئيسية فى كل مديرية أمن على مستوى الجمهورية، يتم ربطها بجميع الغرف المعنية، فضلا عن التنسيق الكامل مع جميع القطاعات والأجهزة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الداخلية تستعين بقصاصى الأثر والشرطة السرية لتعقب منفذى هجوم الروضة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا