نصائح وفوائد - تعرف على أسباب الشعور بالدوار؟ -
سنت الكل - بالصور.. غرف نوم تناسب الفتيات في 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار

 

 

حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار
حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار

حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:55 صباحاً

الواقع اون لاين - أمرت النيابة العامة بمركز المنيا بإشراف المستشار احمد الفولى المحامى العام لنيابت جنوب المدينة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لمحاولته تهريب 40 قطعه أثرية تقدر بمبلغ 40 مليون جنيه بعد ورود تقرير لجنة الآثار التي أكدت على أثرية المضبوطات وأنها ترجع للعصر الفرعوني القديم.

وترجع أحداث القضية الى ورود معلومات لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أنس مدير عام شرطة الآثار والعقيد هشام قدري مدير مباحث الآثار والعقيد محمود حمدي رئيس مباحث الآثار والسياحة بالمنيا والرائد محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا قيام عامل بمحاولته تهريب كنز أثري.

وبتقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار.

وتبين أنه عامل بصيدلية يدعي عمران . ز 26 سنه و ضبط بحوزة المتهم 40 قطعة أثرية عبارة عن 24 عملة معدنية مختلفة الأشكال والحجم و4 تماثيل من الحجر الجيرى لسيدة طول الواحد 50 سم وعدد 5 خرز من العقيق و2 مسرج من الفخار و2 قارورة من الفخار ارتفاع 10 سم والأخرى 15 سم، و2 تمثال أوشابتى من الفيانس وتميمة من الفيانس على شكل مثلث.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للقطع الاثرية بقصد الاتجار فيها وحيازته للسلاح المضبوط معه بقصد الدفاع عن النفس ، وتبين أن المتهم كان ينوي بيع المضبوطات الأثرية بمبلغ مالي 40 مليون جنيه وتم تحريز المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة ويعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب ورود تقرير لجنة الآثار التي أكدت على أثرية المضبوطات وأنها ترجع للعصر الفرعوني القديم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حبس عامل بالمنيا متهم بحيازة قطع أثرية بـ40 مليون جنيه للاتجار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - نيابة أمن الدولة تحقق مع محافظ المنوفية ورجلى أعمال بتهمة الرشوة
التالى حوادث مصر - تنفيذ 1700 حكم و2295 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالمنيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا