ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - يقظة ضابط مرور بالأسكندرية تنقذ موظفا من الاختطاف والتعذيب (صور )

 

 

أخبار مصرية - يقظة ضابط مرور بالأسكندرية تنقذ موظفا من الاختطاف والتعذيب (صور )
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 08:51 مساءً

اخبار اون لاين - دينا الحسيني

أحبطت يقظة ضابط مرور بالأسكندرية، اختطاف موظفًا بأحد البنوك على يد عاطلين تم استئجارهم بمعرفة أحد الأشخاص لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه.

وتلقي اللواء شريف عبد الحميد، مدير الإدارة العامة لمباحث الاسكندرية، إخطارًا بالواقعة وأمر بإحالة المتهمين إلى النيابة. 

البداية أنه أثناء مرور أحد الضباط  بإدارة المرور بالطريق الصحراوي، منطقة كارفور دائرة قسم  محرم بك، علم باستغاثة أحد الأشخاص من داخل السيارة رقم ن ص ط 349 مصر، وباستطلاع الأمر تبين اعتداء كل من م س ح  سن 37 عاطل، مقيم مركز كفر الدوار محافظة البحيرة " قائد السيارة" والمدعو م م خ  سن 25 عامل، مقيم مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة، بالتعدي بالضرب على المدعو م س ا  47 سنة موظف ببنك مصر، ومقيم بقرية أبيس الثامنة، دائرة القسم، داخل السيارة المشار إليها. محدثين إصابته بكدمات بالوجه وجرح عرضي باليد اليسري فتمكن من ضبطهما.

وبسؤال المجني عليه، قال إنه أثناء توجهه لعمله مستقلاً سيارته  بالطريق الصحراوي  دائرة القسم،  فوجيء بالمذكورين "وآخر هارب "بافتعال حادث سيارة معه وقيامهما بإصطحابه عنوه داخل السيارة المضبوطة والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته المنوه عنها، وتمكن المتهم الهارب من سرقة سيارته.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب المدعو ع ر ح مقيم كفر الدوار، محافظة البحيرة بتحريض من المدعو  م ا ح، المقيم بقرية أبيس السادسة مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة، على خطف المجني عليه لإكراهه للتوقيع على إيصالات أمانة؛ لوجود خلافات مالية معه.  

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط سيارة المجني عليه "متروكة " بقرية أبيس الثامنة دائرة القسم، وتم التحفظ على المتهمين والسيارتين المضبوطين.

IMG-20180119-WA0009
IMG-20180119-WA0009

 

IMG-20180119-WA0011
IMG-20180119-WA0011

 

 

IMG-20180119-WA0012
IMG-20180119-WA0012

 

 

                                          

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - يقظة ضابط مرور بالأسكندرية تنقذ موظفا من الاختطاف والتعذيب (صور ) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - يقظة ضابط مرور بالأسكندرية تنقذ موظفا من الاختطاف والتعذيب (صور ) تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - يقظة ضابط مرور بالأسكندرية تنقذ موظفا من الاختطاف والتعذيب (صور ) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - مباحث الأموال تضبط تشكيلا عصابيا للاحتيال على البنوك
التالى حوادث مصر - إصابة 9 أشخاص في تصادم ملاكي وميكروباص أعلى محور صفط اللبن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا