نصائح وفوائد - 5 طرق تخلصك من جفاف المهبل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا

 

 

حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا
حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا

حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:06 مساءً

الواقع اون لاين - أحالت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبد الحي بقاطوش، رئيس الدائرة، أوراق كيميائي متهم بقتل أحد الأشخاص عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي، وتحديد جلسة 28 فبراير القادم للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية لشهر فبراير 2015، عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ حينها، بلاغًا من الأجهزة الأمنية تفيد بمقتل " سعد ع ع " بأحد قرى مركز البرلس، انتقلت قوة أمنية من مباحث المركز، وبالفحص والتحري الجنائي، تبين أن مرتكب الواقعة " وائل م ا " كيميائى، ومقيم ببلقاس بالدقهلية.

كشفت التحريات أن "المتهم "عقد العزم وبيت النية على قتل "المجني عليه"، بعد أن اكتشف أن المجني عليه قد خدعه بشأن مشروع كاذب وهو الاتجار بالآثار، وتحصل منه على مبلغ مالي تحت الحساب يقدر بـ50 ألف جنيه، وحرر به سندًا قانونيًا " إيصال أمانة " فثبت عليه الدين، ثم فوجئ به بعد مطالبته بالآثار المتفق عليها أو المال، أعطاه آثارا مزيفة.

كما تبين أن "المتهم" عندما اكتشف ذلك، بيت النية مع سبق الإصرار والترصد لقتل المجني عليه، حيث استدراجه لمكان الجريمة، وما إن ظفر به حتى حكم قبضة يديه على عنق المتهم ضاغطًا عليها قاصدًا قتله، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه وتاركه هاربًا.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وتم إحالة القضية، إلى النيابة العامة، والتي قضت بحبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - إحالة كيميائي بكفرالشيخ للمفتي لقتله شريكه خنقا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - القبض على الشخص المتسبب فى إصابة سائق قطار طنطا الزقازيق
التالى حوادث مصرية - «مستشفى أم المصريين» يبدأ توفير قسطرة القلب والدعامات الأسبوع المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا