ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية

 

 

حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية
حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط  8 هاربين من أحكام غيابية

حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:20 مساءً

الواقع اون لاين - شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة العميد شريف التلواني، رئيس المباحث حملة مكبرة تمكنوا خلالها من ضبط 8 عاطلين هاربين من أحكام غيابية بالسجن في قضايا متفرقة.

كان ضباط وحدة مباحث تنفيذ الأحكام بقسم شرطة باب شرقي، من ضبط المدعو "خ ر ط"، 53 عاما، مقيم منطقة الإبراهيمية، دائرة القسم، المحكوم عليه في عدد " 32 " حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا (مباني)، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 45 سنة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم أول المنتزه من ضبط كل من "ت م ع"، 39 عاما، موظف بحي المنتزه سابقًا مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في قضيتي منهما القضية جنايات القسم (إختلاس)، غيابيًا بالحبس لمدة 5 سنوات، والمدعوة "ف س ع"، 29 عاما، عامله، مقيمه دائرة القسم، المحكوم عليها في القضية جنايات القسم (تقليد عمله)، غيابيًا بالحبس لمدة 5 سنوات.

كما تم ضبط المدعو "ح ا ع"، 42 عام، بدون عمل، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في عدد " 204 " حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا (مباني – تبديد - تبوير أراضي زراعية، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 82 سنة.

و تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بقسم الدخيلة من ضبط "ع ع ع"، 33 عاما، عامل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات قسم أول العامرية (مخدرات)، غيابيًا بالحبس لمدة 3 سنوات.

كما تم ضبط المدعوة "ع م ال"، 49 عاما، بدون عمل، مقيمه دائرة قسم مينا البصل، المحكوم عليها في عدد 23 حكم جزئي ومستأنف في قضايا (مباني)، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها غيابيًا بالحبس لمدة 15 سنة.

وبنطاق قسم شطة باب شرقي تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط كل من "ع ص م"، 27 عاما، عاطل، و"م ا م"، 36 عاما، مقيمين دائرة القسم، المحكوم عليهما في القضية جنايات قسم الدخيلة (سرقه بالإكراه)، غيابيًا بالحبس لمدة 6 سنوات لكل منهما.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - "تنفيذ الأحكام" بالإسكندرية تضبط 8 هاربين من أحكام غيابية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط عملات ورقية مزورة بحوزة تاجر ماشية بسوق دمنهور
التالى حوادث مصر - ضبط تاجر مخدرات بحوزته 19 طربة حشيش بالبحيرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا