ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال

 

 

حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال
حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال

حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:46 صباحاً

الواقع اون لاين - جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس أمين شرطة 15 يومًا على ذمة التحقيق فى اتهامه بالتسبب فى هروب رجل أعمال كان محبوسا على ذمة قضية شيك بدون رصيد، فى المنيل.

وقررت نيابة جمهورية مصر. القديمة الجزئية، فى وقت سابق، حبس أمين الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، فى واقعة هروب متهم بعد تخدير حارسه بالمنيل عن جريمة رشوة، بعدما تبين من التحريات أن رجل الأعمال المتورط فى تخدير أمين شرطة للهروب متورط فى قضايا نصب متعددة.

واستمعت النيابة إلى أقوال رجل الأعمال المتهم الذى أكد أنه يمتلك شركات استثمار عقارى ومتورط فى قضايا نصب على عدد من العملاء وشيكات بدون رصيد، وأثناء عرضه على محكمة جمهورية مصر. الجديدة، عرض على أمين الشرطة المكلف بحراسته أن يساعده فى الهروب، مقابل 380 ألف جنيه كرشوة، ووافق الأمين.

وتم إعداد خطة للهروب، حيث اشتروا عصير، ووضع بداخله مادة مخدرة، ولكن المادة المخدرة تم زيادة مفعولها وسقط على الأرض فور تناولها.

بينما قال أمين الشرطة المتورط فى تهريب المتهم فى تحقيقات النيابة، إنه من قوة قسم شرطة جمهورية مصر. الجديدة، وكان مكلف حراسة على المتهم أثناء تجديد حبسه فى قضايا نصب، وأثناء عرضه فى المحكمة شعر المتهم بألم فى بطنه وطلب منه أن يوصله إلى مستشفى قصر العينى.

وتابع أمين الشرطة: على الفور توجهت به إلى المستشفى وخلال سيرهم أعطاه المتهم عصيرا شربه، وكان به مخدر ولم يشعر به إلا فى المستشفى تحت قوة من قسم شرطة جمهورية مصر. القديمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - قاضى المعارضات جدد حبس أمين شرطة سهل هروب رجل أعمال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - غرق شقيقين في إحدى ترع مركز إدفو شمال أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا