أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم

 

 

حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم
حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم

حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:53 صباحاً

الواقع اون لاين - أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإطلاق نار على مكوجي بسبب اعتراضه على مرافقة المتهم سيدة إلى شقته، وطلبت النيابة الكشف الطبي على المصاب واستكمال التحريات لكشف ملابسات الحادث، الاستماع لأقوال الشهود.

تبين من التحريات أن عبد الفتاح "عاطل" اتفق مع منى "ربة منزل" على لقائها بمنطقة أوسيم، على أن يصطحبها إلى محل سكنه، وفي الموعد المتفق عليه حضرت السيدة، واتجهت إلى الشقة، وكان "محمد" مكوجي أمام العقار فعاتب المتهم على اصطحابها فبدأت مشادة بينهما تطورت إلى إطلاق الجاني نار عليه، وتجمع الأهالي بمحيط منزل المجني عليه ووجدوه غارقا في دمائه ومصابا بطلق ناري بالكتف اليسرى، فلاحق الأهالي العاطل حتى أمسكوا به بحوزته سلاحه وأبلغوا الشرطة بالواقعة.

عقب تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغ الأهالي، انتقلت وحدات المباحث برئاسة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل الواقعة واستمعت إلى شهود عيان أكدوا أنهم سمعوا أصوات أعيرة نارية بالشارع، وبوصولهم وجدوا المجني عليه غارقا في دمائه والجاني يهرب من الشارع حتى أمسكوا به.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين "محمد. إ"، 35 سنة، مكوجي، مقيم بشارع بورسعيد، و"عبد الفتاح. ر"، 48 سنة، مسجل خطر وسبق اتهامه في 3 قضايا، وهارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث يناير 2011.

وتبين أن الجاني اتفق مع "منى. ح"، 37 سنة، ربة منزل، على اصطحابها إلى شقته بأحد عقارات شارع بورسعيد، وتقابلا قبل الواقعة بعشر دقائق واتجها إلى محل سكنه، وأمام المنزل اعترض المجني عليه العاطل الذي أطلق عليه النار بعد مشادة بينهما.

وكشفت التحريات واقعة أخرى خلال اعترافات المتهم، بأنه وراء سرقة مسكن "فيصل. أ"، 65 سنة، عمدة، مقيم شبرا العنب بمركز منيا القمح بالشرقية، حيث كان يعمل طرفه واستولى على الخزينة الخاصة به وفتحها بالاشتراك مع اثنين آخرين، وتبين أنهم سرقوا 180 ألف جنيه من خزينة بالمنزل وكوليه ذهب و3 خواتم ذهب وانسيال ذهب وسوار ذهب ودلاية ذهب وبعض الأوراق الخاصة والهواتف محمولة والطبنجة المضبوطة، واقتسموا المسروقات.

وتم إخطار مديرية أمن الشرقية وتبين أن الجاني متهم في واقعة المحضر المشار إليه، وتم ضبط المسروقات ومجموعة كارنيهات ملك "فيصل. أ وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حبس عاطل لاتهامه بالشروع في القتل بأوسيم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - حملات مرورية موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات
التالى حوادث مصر - استكمال إعادة محاكمة المتهمين في «خلية المتفجرات».. الان هذا "اليوم"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا