ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل

 

 

حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل
حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل

حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:44 مساءً

الواقع اون لاين - عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" عن غضبهم لحصول 1200 طالب بالسنة النهائية في طب المنصورة على درجة "صفر" في امتحان الجراحة، الأمر الذي دعا النشطاء لتدشين هاشتاج "صفر جراحة المنصورة"، الذي احتل مركز متقدم بتراند جمهورية مصر. على تويتر.

فقالت منى أمين: "صفر جراحة المنصورة.. جامعة المنصورة طول عمر امتحاناتها في مستوى الطالب المريخى بس واضح انهم زودو الرخامة في امتحانات طب المنصورة السنة دى وواضح أن معاملتهم مع الطلبة اتحولت... ربنا معاكو طلاب طب المنصورة".

وأضافت ياسمين عماد: "بالمناسبة يعنى لو عاوزين تمشوها في سكة أن الامتحان في مستوى الطالب العادى في الجامعات التانية فأنت بتغلط في جامعتك وأعضاء هيئة التدريس بطريقة غير مباشرة عاوزة بس أقولكم أن 1200 هنا سابوه بما فيهم الأوائل فعلى كده بقى نقفل طب المنصورة احسن عشان مستواهم مينفعش".

وعلقت آية رأفت: "لو بنتدلع هنقعد ست سنين نمتحن وهنيجي على آخر سنة وآخر ورقة نظري في الجراحة ونخرج؟! طب هنكمل باقي الامتحانات ليه؟!".

وردت منى محمد: "سكوتنا ضد ظلم طلاب الفرقة السادسة طب المنصورة مش هيضيعهم بس هيضيع كل طلاب الطب في جمهورية مصر. هيفتح الباب على مصرعيه لأي تسلط وظلم هيسرب الجبن والخوف جوا كل طالب باعتبار الابطال البواسل دول عبرة لكل طالب بيطالب بحقه بيطالب بأنه ينال ابسط حقوقه وهي نتيجة تعبه".

وتابعت شاهي علاء: "صفر جراحة المنصورة.. لو حلينا بالحظ بنسبه كبيره ناس كتير هتجاوب صح وكده إلى حل غلط هيضيع وبعدين نحل بالحظ سؤال اتنين أو حتى 30 مش 130 سؤال هل يعقل أن طالب طب هيحل 130 سؤال بالحظ... هل هو ده التعليم إلى احنا بتعلمه نحل بالحظ أو نحل كله إجابة موحدة".

وقال محمود عادل: "صفر جراحة المنصورة.. مفيش ١٢٠٠ طالب في طب في آخر امتحانات في آخر ست سنين من القرف هيجتمعوا كلهم في وقت واحد على قرار انهم يسيبوا الامتحان دلع منهم من غير ميعرفوا ممكن تبقى إيه النتيجة غير أن الامتحان تعجيزى".

وأضاف محمد عتمان: "أنا طالب بكالوريوس مطلوب مني أعرف معلومات محددة ماينفعش تجيبلي امتحان في مستوى الماجستير أو الدكتوراه وبعدين تقولي ازاي طالب طب مش عارف المعلومات دي مش منطق يا جماعة!!".

يذكر أن 1200 طالب بالسنة السادسة بكلية الطب جامعة المنصورة حصلوا على درجة صفر في امتحان مادة الجراحة.

وجاء القرار بعد تشكيل لجنة بالجامعة لبحث سبب رفض الطلاب الإجابة عن أسئلة الامتحان وخروجهم من لجان الامتحان لصعوبتها، في نوفمبر الماضي، وتجمهرهم بالكلية مطالبين بإعادة الامتحان، الأمر الذي رفضته الجامعة ووزارة التعليم العالي.

وانتهت لجنة تقصي الحقائق، التي شكلتها الجامعة للتحقيق في الواقعة، إلى أن الطلاب خرجوا من لجان الامتحان بعد 35 دقيقة فقط من بدء الامتحان وتجمهروا، واصفين ما فعلوه نتيجة أن "الأسئلة صعبة جدا". وطالبوا إدارة الجامعة بتغيير الأسئلة وإعادة الامتحان من جديد.

وذكرت اللجنة أنها أرسلت الامتحان لثلاث جامعات أخرى مع خبراء من جامعة المنصورة لبحث وتقييم الأسئلة، وانتهت إلى أن الامتحان يتوافق من حيث الشكل والمضمون مع معايير الجودة، وأنه ليس بالصعوبة التي ادعاها الطلاب، واتخذوها مبررا للخروج من الامتحان بهذه الصورة غير المقبولة.

الأمر الذي دعا اللجنة لاتخاذ قرار برسوب جميع الطلاب، وتم إعلان الطلاب بحصولهم على درجة صفر في مادة الجراحة. ما أشعل غضب نشطاء التواصل الاجتماعي.‫

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «صفر جراحة المنصورة» يشعل غضب نشطاء التواصل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - «الأوقاف» تخصص 5% من مسابقة تعيين الأئمة لذوي الاحتياجات الخاصة
التالى حوادث مصرية - تعاملات منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة بالشرقية (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا