ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - هل يجوز شرعا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟.. الإفتاء تجيب

 

 

حوادث مصرية - هل يجوز شرعا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟.. الإفتاء تجيب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 10:28 صباحاً

الواقع اون لاين - أجابت دار الإفتاء المصرية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من خلال هاشتاج "فتاوى الحج والعمرة" على سؤال "هل يجوز شرعًا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟"

 

وأفادت الإفتاء: "لا مانع شرعًا من أن يحج أو يعتمر والدُ الزوجة على نفقتها الخاصة، فهذا من البرِّ والإحسان وصلة الرحم، وأنَّه بمجرد تبرع المال للحج من المتبرع أيًّا كان يصبح المال ملكًا للمتبرَّع إليه وبه تتحقق الاستطاعة المطلوبة في الحج؛ تحقيقًا لقوله تعالى: "وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا"، والله سبحانه وتعالى أعلم".


الإفتاء عبر فيس بوك

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - هل يجوز شرعا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟.. الإفتاء تجيب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - هل يجوز شرعا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟.. الإفتاء تجيب تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - هل يجوز شرعا أن يحج أو يعتمر والد زوجتى على نفقتها؟.. الإفتاء تجيب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - غرق شقيقين في إحدى ترع مركز إدفو شمال أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا