ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - بالصور.. الداخلية تقضى على ثالوث الشر "السلاح والمخدرات والثأر" بالمدن

 

 

حوادث مصرية - بالصور.. الداخلية تقضى على ثالوث الشر "السلاح والمخدرات والثأر" بالمدن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 11:08 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية الحرب على الثالوث الخطر "السلاح، والمخدرات، والثأر"، من خلال عدة مداهمات أمنية بالمدن، بتوجيه مباشر من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وبقيادة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام.

 

وامتدت يد الأمن لمحافظة المنيا، حيث نجح قطاع الأمن العام فى ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 متهمين "مبلط وعاملين" فى المنيا، كونوا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات السيارات، وأرشدوا عن سيارتين تم سرقتهما بدائرة أمن الجيزة، وتم ضبطهما.

 

أسلحة بحوزة متهم
أسلحة بحوزة متهم

 

وضبطت أجهزة الأمن، 9 قضايا مخدرات "4 تعاطى، و5 اتجار" بمضبوطات وزنت 530 جرام حشيش، و16 جرام هيروين، و293 قرصا مخدرا.

 

ولاحقت أجهزة الأمن بقيادة اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، الهاربين من الأحكام، وضبطت 8 هاربين من جنايات، و273 هاربا من أحكام بالحبس "مستأنف، وجزئى"، و149 حكم غرامة.

 

متهم هارب من الإعدام
متهم هارب من الإعدام

 

واستهدفت أجهزة الأمن أطراف الخصومات الثأرية فى سمالوط وأبو قرقاص، وأسفرت عن ضبط 3 من أطراف الخصومات الثأرية وبحوزتهم 3 قطع سلاح "مسدس، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش"، كما تم إنهاء خصومة ثأرية صلحاً بين عائلتين فى سمالوط.

 

وضطبت أجهزة الأمن 22 قطعة سلاح نارى "مسدس، و8 بنادق خرطوش، و13 فرد محلى"، و4 من العناصر الإجرامية الخطرة حائزى الأسلحة النارية بدون ترخيص.

 

مخدرات بحوزة متهم
مخدرات بحوزة متهم

 

وأثمرت جهود  قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، فى ضبط فلاح مقيم بديروط، لحيازته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وعثر بحوزته على 7 قطع سلاح نارى، بنيها "3 بنادق آلية، وبندقية خرطوش، و3 فرد خرطوش، و4 خزينة آلية، و203 طلقات مختلفة الأعيرة النارية".

 

وفى الدلتا، ضبط قطاع الأمن العام بمحافظة الشرقية متهم هارب من سجن أبو زعبل  عقب أحداث ثورة يناير والمطلوب التنفيذ عليه فى 13 جناية بأمن القليوبية ما بين الإعدام والمؤبد فى قضايا "سرقة بالإكراه، وسرقات متنوعة، وسلاح، وشيك، ونصب".

 

ونجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع ضباط إدارتى البحث الجنائى لمكافحة المخدرات ومصلحة أمن الموانئ فى ضبط 180 كرتونة تحتوى كل منها على عدد 50 ألف قرص مخدر من عقار التامول بإجمالى تسعة ملايين قرص مخدر مخفاه داخل حاوية تابعة لإحدى الشركات، والقادمة من دولة سنغافورة، وبمواجهة الممثل القانونى اعترف بواقعة الضبط، ونفى علمه والتوكيل الملاحى بما تحتويه الحاوية من ممنوعات مضبوطة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - بالصور.. الداخلية تقضى على ثالوث الشر "السلاح والمخدرات والثأر" بالمدن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - بالصور.. الداخلية تقضى على ثالوث الشر "السلاح والمخدرات والثأر" بالمدن تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - بالصور.. الداخلية تقضى على ثالوث الشر "السلاح والمخدرات والثأر" بالمدن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - الان هذا "اليوم".. إعادة محاكمة مرسى وآخرين فى «التخابر مع حماس»
التالى حوادث مصر - بدء التصويت فى الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان العراق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا