ست البيت - وصفة للحصول على بشرة ناعمة في الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة

 

 

حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة
حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة

حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:18 صباحاً

الواقع اون لاين - «عايروني بفقري وهما شحاتين»، بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل زوجة جده اعترافاته أمام نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بعد ساعات من إلقاء القبض عليه.

وقال المتهم «أيمن. س. ح» عاطل، 18 سنة، إنه كان يقيم بمحافظة الأقصر، حتى توفيت والدته منذ بضعة أشهر، ودفنت بمحافظة أسوان، وأرغمه والده على الإقامة بأسوان بالقرب من مدفن والدته، وأنه عمل سائق «توك توك»، إلا أن العائد كان قليلا، فغادر إلى مدينة البحيرة لايجاد فرصة عمل أخرى، ولكنه وجد صعوبة فى العثور على عمل.

واستكمل المتهم فى أقواله أمام حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، أنه طلب من جده المقيم بالقاهرة استضافته لفترة، لحين العثور على عمل، وبالفعل انتقل إلى منزل جده منذ قرابة شهر، وأقام مع جده وزوجته وابنتيهما داخل منزلهما المكون من غرفة وصالة بمنطقة أرض اللواء، وطوال تلك الفترة لم يجد عمل، واعتادت زوجة جده معايرته أنه عاطل، وسبه بوالدته التى ارتبط كثيرا بها.

وبعد قرابة 25 يوما من إقامة المتهم بمنزل جده، كان يتحدث مع زوجته بعد خروج جده وابنته للعمل كـ«متسولين»، وهي المهنة التي يكسبون منها دخلهم، وأثناء تحدثه من زوجة جده نشبت بينهما مشادة كلامية، بعدما تطرق الحديث إلى سمعة وسلوك ابنتيها، وأخبرها أن سلوكهما سيء، ويجب عليها الانتباه إليهما، مما آثار غضبها وانهالت بالسب عليه بوالدته، وواصلت معايرتها لها بفشله وأنه عالة عليهم.

صمت المتهم للحظات، واستكمل قائلا: «الغضب تملكني وشاهدت حبل غسيل مربوط بالغرفة، فنزعته وقمت بمغافلتها من الخلف ولفته حول عنقها، فحاولت الاستغاثة بالأهالي، إلا أنه كمم فمها وأحكم الحبل على رقبتها، حتي جحظت عيناها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع المتهم قائلا أنه تخلص من الحبل بإلقاءه فى القمامة بالشارع، ثم توجه نحو ابنة القتيلة، وأخبرها بأن والدتها تعانى من وعكة صحية، واصطحبها للمنزل مرة أخرى لإبعاد الشبهات نحوه، إلا أنه لم يدخل معها، ثم تركها واختبئ فى شقة أحد أصدقاءه بمنطقة السادس من أكتوبر، إلى أن وجد قوة من المباحث تلقى القبض عليه بعدها بعدة ساعات.

وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضي المعارضات لـ15 يوما، بعد اصطحاب المتهم إلى مسرح الجريمة وقيامه بتمثيلها، كما ارتكبها أمام فريق النيابة والمباحث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - شتمت أمى المتوفية وعايرتنى بالفقر.. اعترافات المتهم بقتل زوجة جده بالعجوزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا