ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - مصرع عامل صعقا بالكهرباء في المنوفية

 

 

حوادث مصر - مصرع عامل صعقا بالكهرباء في المنوفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 13 يونيو 2017 03:58 صباحاً

الواقع اون لاين - حوادث

اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية

عاشور أبو سالم

لقي عامل بشركة مقاولات مدينة السادات في المنوفية، الان هذا "اليوم"، مصرعه صعقا بالتيار الكهربائي أثناء قيامه بالحفر على محبس للمياة داخل الشركة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارًا من مأمور مركز السادات، يفيد وصول بلاغ بوفاة شخص داخل شركة للمقاولات، وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام "ع. ع. م" عامل بالشركة "باليومية" ومقيم بمركز مطاي مدينة سوهاج بالحفر على محبس للمياه داخل الشركة سقط عليه سلك كهرباء ما أدى إلى صعقه ووفاته.

بسؤال "ص. ف. ع" سائق بالشركة، أكد مضمون ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، كما أن توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أكد عدم وجود أي إصابات بها والوفاة نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - مصرع عامل صعقا بالكهرباء في المنوفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - مصرع عامل صعقا بالكهرباء في المنوفية تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - مصرع عامل صعقا بالكهرباء في المنوفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - النص الكامل لتقرير وكالة «موديز» عن التصنيف الائتمانى لمصر
التالى حوادث مصر - ضبط 222 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 10 أيام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا