ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات

 

 

حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات
حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات

حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 04:53 مساءً

الواقع اون لاين - تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط اثنين جدد ضمن عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن التليفونات M.SAN المملوكة للشركة المصرية للاتصالات.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات كثفت الجهود لضبط التشكيلات العصابية المتورطة في ارتكاب جرائم سرقات البطاريات وكروت التشغيل من داخل ثلاث كبائن "MSAN" بمنطقة فيصل وشارع الهرم، وتتبع ذيول التشكيلات الهاربة وضبط المسروقات، الذي سبق ضبط بعض عناصر التشكيل العصابي الذي تخصص في ذات النشاط.

وبتكثيف الجهود الأمنية لضبط باقي المتهمين الهاربين فقد نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد كل "رأفت ع.ع"، لحام معادن، ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، و"أشرف م.ع "، مشرف بشركة استثمار، ومقيم بدائرة قسم شرطة جمهورية مصر. القديمة بالقاهرة، وبحوزتهما (4 قمصان عاكس فسفوري اللون – 7 ملصقات عليها شعار الشركة المصرية للإتصالات – خوذة بلاستيكية – 2 معدة يدوية خاصة بكبائن MSAN – كتالوج خاص ببطاريات MSAN – 3 قطع pfC المتحكمة في تشكيل الكبائن – 2 لفافة من الكابلات النحاسية).

وبمواجهة المتهمين اعترفا باشتراكهما ضمن التشكيل العصابي مع باقي المتهمين تخصص في سرقة مشتملات كبائن الشركة المصرية للاتصالات من نوع MSAN باستخدام الأدوات المضبوطة نطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

كما اعترفا بارتكابهما العديد من وقائع السرقة بمحافظات "القاهرة والجيزة والقليوبية"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ضبط متهمين جدد في واقعة سرقة محتويات كبائن التليفونات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط عاطل لتوصيل المخدرات «ديليفري» بكفر شكر
التالى حوادث مصر - مرور القاهرة: تحرير ٣٤٨ مخالفة لدراجات بخارية وحجز ١٦ توك توك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا