سيارات - جمارك السيارة «بيجو 308» موديل 2018 -
تكنولوجيا - ميزو الصينية تطرح هاتفا بميزة فريدة -
رياضة - سموحة ضيفا ثقيلا على النصر بالدوري -
رياضة - سوانزي ينهي سلسلة اللا هزيمة لليفربول -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل

 

 

حوادث مصرية - رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 07:37 مساءً

الواقع اون لاين - تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لكشف مصدر اطلاق النار بعدما اصيب مدرس بطلق نارى فى قدمه كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وارسال الطلقة النارية عقب استخراجها للمعمل الجنائى.

من جانبه قال سلمان زين، مراقب الامتحانات الذى أصيب بطلق نارى فى قدمه داخل إحدى اللجان، إنه أجرى عملية جراحية لاستخراج الطلقة من قدمه فى مستشفى الحسين.

اصابة مدرس بطلق نارى
اصابة مدرس بطلق نارى

 

وأضاف "زين"، لـ"اليوم السابع"، أنه أثناء إشرافه على امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الجبرتى بمنطقة منشأة ناصر شعر بألم شديد فى قدمه حتى فوجئ بنزيف دم يخرج من قدمه ليكتشف إصابته بطلق نارى، مشيرا إلى أنه لم يسمع صوت الرصاص وأن مصدره كان من مكان مرتفع وبعيد.

بينما أكد  أحمد المغربى مدير المدرسة أن ذلك الحادث تكرر مرتين من قبل فى مدارس مجاورة مشيرا الى أنه فى وقت سابق كاد طالب يفقد حياته بعدما دخلت رصاصة مجهولة المصدر الفصل الدراسى فى مدرسة جمال عبد الناصر  ولم نعلم حتى الآن مصدر تلك الرصاصات مما يعد تهديدا لحياة الطلاب مشيرا أنه يرجح ان يكون مصدر تلك الرصاصات من الجبل حيث تقع المدارس بالقرب من جبل المقطم بالدويقة. 

 

المدرسة التى شهدت الحادث
المدرسة التى شهدت الحادث

 

البداية كانت بتلقى شرطة النجدة بلاغا من مدرسة إعدادية بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر تفيد إصابة "سلمان زين" مدرس بطلق نارى فى قدمه من مصدر مجهول، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن المدرس كان يشرف على مراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية فى الطابق الرابع داخل مدرسة بمنطقة الدويقة وأصيب بطلق نارى فى قدمه.

مدرسة الجبرتى الابتدائية بالدويقة
مدرسة الجبرتى الابتدائية بالدويقة

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ضبط أسلحة ومخدرات وتحرير 1246 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بكفر الشيخ
التالى حوادث مصرية - القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالإكراه بالمنوفية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا