ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «ليلة انطفأ فيها ضوء القمر».. مصير أيتام حرموا من رؤية والديهم (قصة مصورة)

حوادث مصرية - «ليلة انطفأ فيها ضوء القمر».. مصير أيتام حرموا من رؤية والديهم (قصة مصورة)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 10:49 مساءً

الواقع اون لاين - ليلة ظلماء اختفى القمر فيها وعم السكون قلوبهم فأصبح كل منهم وحيدًا، وسريعا ما تبدلت حياتهم أحزانا حتى كلماتهم كأنها أصبحت وتيرة واحدة مليئة بالآهات.. ومن وقتها تغرورق عيونهم بالدموع كلما جالت بخاطرهم ذكريات الآباء.

يعيش الطفل بعد رحيل أبيه أو والدته أو كليهما وحيدا في بحر الحياة المتلاطم يمشي عساه يجد من يحنو عليه أو يهديه ما يسعده شأن أقرانه في المناسبات.. ينتظر الملابس الجديدة في العيد ومن يحميه.

762ae113da.jpg

عشرات الأطفال مندمجون مع الساحر الذي تكون مهمته محاولة إسعاد هؤلاء الأطفال فيقوم بتقديم مجموعة من الفقرات البصرية الخادعة هدفها هو جذب انتباه الأطفال

06e40417d9.jpg

في وسط العشرات من هؤلاء الأطفال تتغير ألوانهم فمنهم ذو البشرة البيضاء ومنهم ذو البشرة السمراء ولكن في النهاية ترسم بسمة كبيرة على وجوههم يحاولون من خلالها نسيان آلام الحياة التي أجبرتهم على العيش فيها. 

14f6e44650.jpg

وفى يوم اليتيم تقوم مؤسسات عديدة ومشاهير سنويا خلال فعاليات يوم اليتيم بتنظيم احتفالات بتقديم الهدايا لهؤلاء الأطفال من أجل مشاركتهم هذا الان هذا "اليوم".

61cc56a035.jpg

علامات الحزن تسيطر على أحد الأطفال خلال الاحتفال بيوم اليتيم تذكر فيها وفاة والديه وأنه أصبح وحيدا في هذه الدنيا. 

68af50a310.jpg

الأطفال مستمرون في الاستمتاع بيومهم والفرحة تملأ وجوههم يريدون أن يخرجوا طاقتهم بأكملها في هذا الان هذا "اليوم" وأن يشعروا بأن والديهم لا زالوا معهم.

7b9cb4b277.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «ليلة انطفأ فيها ضوء القمر».. مصير أيتام حرموا من رؤية والديهم (قصة مصورة) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «ليلة انطفأ فيها ضوء القمر».. مصير أيتام حرموا من رؤية والديهم (قصة مصورة) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «ليلة انطفأ فيها ضوء القمر».. مصير أيتام حرموا من رؤية والديهم (قصة مصورة) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - مطار القاهرة يستقبل ١٩ مرحلا مصريا قادمين من السعودية
التالى حوادث مصرية - وكيل الأزهر عن أحداث «دوما» السورية: عمل إجرامي جبان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا