رياضة - قائمة القلعة البيضاء استعدادا للنصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة

 

 

حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة
حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة

حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:36 مساءً

الواقع اون لاين - جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس سكرتيرة وسائق 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار، بالإضافة إلى 2 كيلو مشغولات ذهبية من شركة استيراد وتصدير.

 

فيما تواصل نيابة الدرب الأحمر الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تحقيقاتها مع  سكرتيرة و3 آخرين، لاتهامها بسرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار، بالإضافة إلى 2 كيلو مشغولات ذهبية من شركة استيراد وتصدير.

 

واعترفت المتهمة أمام النيابة بالواقعة لمرورها بضائقة مالية، وعلمها بوجود مبالغ مالية فى خزينة الشركة التى تعمل بها، فاختمرت الفكرة فى رأسها وقررت التنفيذ بالاستعانة بسائق، ولإبعاد الشبهة عنها، أقرت المتهمة أنها فى صباح اليوم التالى للجريمة أبلغت بأنها فور وصولها الشركة اكتشفت الجريمة لتضليل الشرطة.

 

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من "محمد أ م" 73 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و"سارة م س" 25 سنة، سكرتيرة بالشركة، بأنه أثناء توجه المبلغة الثانية لمقر الشركة الساعة 12 ظهراً، اكتشفت سرقة مبالغ من داخل الشركة تبلغ مليونا و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو من المشغولات الذهبية.

 

وأشار صاحب الشركة، إلى أن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية كانت داخل خزينة وبها مفتاحها بمكتبه الخاص، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة مداخل ومخارج الشركة، ولم يستدل على ثمة آثار عنف بمقر الشركة أو الباب الرئيسى.

 

وبتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث، تبين أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من المبلغة الثانية "سارة م س" 25 سنة، سكرتيرة الشركة، بالاشتراك مع "محمد م أ" 29 سنة، سائق.

 

وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بأنها نظراً لمرورها بضائقة مالية ولعلمها باحتفاظ مالك الشركة عملها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية داخل مكتبه اتفقت مع المتهم الثانى على سرقته، وفى سبيل ذلك وعقب انصراف المبلغ الأول من مقر الشركة قامت بجمع المبالغ والمشغولات الذهبية المستولى عليها داخل حقيبة ووضع الحقيبة بمدخل الشركة، وعقب ذلك حضر المتهم الثانى واصطحب الحقيبة بمحتوياتها، وانتظرت لحين انتهاء مواعيد العمل بالشركة حتى لا تثير الشبهات وانصرفت، وحضرت صباح اليوم التالى وادعت اكتشافها الواقعة.

 

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدها، واعترف بشراء سيارة حديثة لم ترخص ماركة تويوتا كرولا بمبلغ 497 ألف جنيه من معرض سيارات، وخزينة حديدية صغيرة الحجم من متحصلات الحادث، كما تم بإرشاده ضبط باقى المبلغ المستولى عليه والمشغولات الذهبية لدى تاجر وعامل، وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما بأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية حيازتهما من متحصلات واقعة السرقة، كما أقر المتهم الرابع بأنه قام بالاتصال بالمجنى عليه وتهديده بالإيذاء فى حالة الإبلاغ عن واقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - تجديد حبس سكرتيرة و3 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار من شركة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - إزالة 122 حالة تعد على النيل وأملاك الدولة بـ4 محافظات
التالى حوادث مصر - النيابة تكشف حقيقة مقتل شاب داخل مسجد بالبساتين: المتوفى يعاني من وسواس قهري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا