ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - 5 صور إنسانية ترصد يوما رئاسيا في حب جمهورية مصر.

 

 

حوادث مصرية - 5 صور إنسانية ترصد يوما رئاسيا في حب جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - بالصور.. السيسي يشارك في ندوة «أكتوبر أنشودة النصر»

شهد الان هذا "اليوم" الرئاسي لقطات إنسانية، حيث افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الان هذا "اليوم" مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وأجرى الرئيس جولة تفقدية بقاعات المركز، والتي استضافت إحداها معرضًا لمنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء، ومعرضًا للشباب والأسر المنتجة.

وحرص الرئيس قبيل ختام جولته على التقاط صورة تذكارية مع المحاربين القدماء وتقبيل رأس أحدهم.

وشارك الرئيس السيسي في فعاليات الندوة التثقيفية السادسة والعشرين التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر".

وكرم الرئيس السيسي المنتخب الوطني لكرة القدم بعد نجاحه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث تم التقاط صورة تذكارية للرئيس مع لاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

ووجه الرئيس شكرًا خاصًا إلى اللاعب محمد صلاح لتحمله المسئولية والضغط الذي تعرض له قبيل نهاية المباراة التي خاضها المنتخب يوم امس، ونجاحه في تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، مؤكدًا أن توجيه الشكر له هو بمثابة تسجيل للاحترام والتقدير لكافة أعضاء المنتخب في شخص اللاعب.

كما توجه الرئيس بالشكر أيضًا للمدير الفني هكتور كوبر على جهوده في قيادة المنتخب نحو التأهل، معربًا عن تطلعه لأن يواصل المنتخب أداءه المتميز لإسعاد المصريين خلال نهائيات كأس العالم.

وتحدثت خلال الندوة أرملة الشهيد عقيد أ.ح أحمد منسى حول حياة زوجها الراحل وحبه لوطنه وتفانيه في خدمته وصافح الرئيس نجل الشهيد طالب من الحضور تحيته.

وشهدت الندوة تكريم كل من الجندى محمد رمضان، والعريف محمد أحمد سائق وحكمدار الدبابة التي تعاملت مع سيارة مفخخة يقودها أحد العناصر الإرهابية كان ينوى تفجيرها في كمين شمال سيناء.

وتم عرض فيلم تسجيلي عن المساعد أحمد إدريس أحد أبطال النوبة، الذي ساهم خلال حرب أكتوبر في التغلب على التصنت اللاسلكي الذي كان يعيق عمل القوات المسلحة، حيث صدق الرئيس على منحه وسام النجمة العسكرية تكريمًا لجهوده

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - 5 صور إنسانية ترصد يوما رئاسيا في حب جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - 5 صور إنسانية ترصد يوما رئاسيا في حب جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - 5 صور إنسانية ترصد يوما رئاسيا في حب جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - السيطرة على حريق محدود داخل أحد المولات الشهيرة بأسوان
التالى حوادث مصرية - التغيرات المناخية العالمية تهدد إنتاج جمهورية مصر. الزراعي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا