ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - العربي للقضاء الإداري يوصي بإصدار تشريع للإجراءات الإدارية

 

 

حوادث مصر - العربي للقضاء الإداري يوصي بإصدار تشريع للإجراءات الإدارية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - بدء مؤتمر الملتقى العلمي الثاني للاتحاد العربى للقضاء الإداري

عقد الاتحاد العربي للقضاء الإداري ملتقاه العلمي الثاني تحت عنوان "سلطات القاضي الإداري في توجيه جهة الإدارة ومعالجة وسد النقص التشريعي".

وافتتح فعاليات الملتقى المستشار أحمد عبد العزيز أبو العزم رئيس مجلس الدولة المصري، ورئيس الاتحاد العربي للقضاء الإداري، وبحضور الأستاذ المستشار عمر الخطاب مروان وزير الشئون البرلمانية بجمهورية جمهورية مصر. العربية، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية.

وعُقدت الجلسة الأولى للملتقى في يومه الأول، برئاسة الأستاذ المستشار يحي أحمد راغب دكروري، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة المصري، ورئيس الجمعية العمومية لقسمي الفتوي والتشريع.

وافتتح اللقاء بكلمة حول المقصود العام للمبدأ المشار إليه.

وأوصى الملتقى بإصدار تشريع بالإجراءات الإدارية متضمنا نظام قاضى التنفيذ الإداري،مع التأكيد على حظر حلول القاضي الإداري محل الجهات الإدارية،والعمل على تنمية مهارات القاضي الإداري في الاجتهاد واستنباط القواعد القانونية لمعالجة النقص التشريعي.

وكذلك دعوة الدول الأعضاء إلى تقديم أبرز الأحكام القضائية الصادرة عن محاكمها الإدارية في موضوعى الملتقى تمهيدا لنشرها في النشرات العلمية الصادرة عن الاتحاد.

والدعوة إلى عقد ملتقيات أخرى متخصصة حول موضوع (سلطة القاضي الإداري في توجيه أوامر إلى جهة الإدارة) نظرًا لأهميته، وضرورة عقد المؤتمرات والندوات واللقاءات المتكررة بين قضاة المحاكم الإدارية بالدول العربية لتحقيق تبادل المعارف القانونية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - العربي للقضاء الإداري يوصي بإصدار تشريع للإجراءات الإدارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - العربي للقضاء الإداري يوصي بإصدار تشريع للإجراءات الإدارية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - العربي للقضاء الإداري يوصي بإصدار تشريع للإجراءات الإدارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في حملة أمنية بالغربية
التالى حوادث مصر - انتحار عامل فراشة داخل منزله في منشأة القناطر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا