أقتصاد السعودية - بين التطرف والانحلال -
أقتصاد السعودية - إسكان المحافظات حلّ مثالي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة

 

 

حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة
حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة

حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:54 مساءً

الواقع اون لاين - قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 177 لسنة 59 قضائية عليا، إحالة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت قيامهم بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وشمل تقرير الاتهام كلا من سيف النصر جمال عبد الهادي، مدير إدارة الباجور التعليمية، وهشام عبد السميع عبد القادر محقق بالشئون القانونية، ومحمد على حسن مدير التوجيه المالي والإداري، وعفيفي فرج علي مدير التعليم الابتدائي، ومصطفى عبد السميع حسين، رئيس قسم المباني، وفكري عبد السميع عبد العظيم، وتهاني عبد الرءوف عبد الصادق مديري مدرسة الشهيد محمود حسن الدهشوري، وأنور محمود عامر مدير مدرسة زاوية جروان الابتدائية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين من الأول حتى الخامس لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وخالفوا الأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها، وارتكبوا ما من شأنة المساس بمصلحة مالية للدولة.

وأصدر المتهم الأول تعليمات إلى مرءوسيه بإخلاء مبنى مدرسة زاوية جروان الابتدائية رقم 1 التابعة لإدارة الباجور التعليمية صباح أول فبراير 2016 دون وجود موافقة من المختصين بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية والمختصين بهيئة الأبنية التعليمية مما أدى إلى إخلاء المدرسة ونقل محتوياتها لمدرسة محمود حسن الدهشوري الابتدائية بزاوية جروان.

واشترك المتهمون الأول والثاني في إعداد وإيداع إشكال في تنفيذ الحكم الصادر في الدعوى رقم 1273 لسنة 2010 مدني الباجور بموجب صحيفة دعوى بتاريخ 2/2/2016 رغم كونهما غير مختصين وحال اختصاص هيئة قضايا الدولة.

وتبين أن المتهمين من الأول وحتى الرابع لم يوقعوا بدفتر الأمن بمدرسة زاوية جروان الابتدائية رقم 1 رغم حضورهم بها.

واشترك المتهمون من الثاني وحتى الخامس مع الأول في إخلاء مبنى مدرسة زاوية جروان الابتدائية والشروع في تسليمها لورثة عبد العظيم سيد أحمد تركي دون موافقة المختصين بهيئة الأبنية التعليمية.

ولم يؤد المتهم السادس العمل المنوط به بدقة وخالف الأحكام المنصوص عليها بالقوانين واللوائح المعمول بها والتعليمات وذلك بأن سمح بدخول أثاث إلى مدرسة الشهيد محمود حسن الدهشوري الابتدائية بزاوية جروان الابتدائية دون سند ودون إخطار من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وعدم اتخاذ إجراء حيال ذلك.

وسلكت المتهمة السابعة مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب وكرامة الوظيفة العامة وخالفت الأحكام المنصوص عليها بالقوانين واللوائح المعمول بها والتعليمات وذلك بأن تقاعست عن تحرير محضر إثبات حالة بشأن امتناع كل من سيف النصر جمال تركي مدير الإدارة التعليمية بالباجور وهشام عبد السميع المحقق بالشئون القانونية ومحمد على حسن مدير التوجيه المالي والإداري وعفيفي فرج مدير التعليم الابتدائي بالإدارة المذكورة عن التوقيع بدفتر الأمن بمدرسة زاوية جروان الابتدائية رغم وجودهم بمقر المدرسة.

وقامت بعمل تحرك بدفتر التحركات باسم المتهم الثامن أنور محمود عامر، والتوقيع باسمه بما يفيد التحرك والتوقيع له في سجل الحضور والانصراف بما يفيد الحضور بالمخالفة للتعليمات ورغم علمهما بذلك.

وانقطع الثامن عن العمل بالمخالفة للتعليمات وكلف المتهمة السابعة بالتوقيع له بالسجلات بما يفيد حضوره وعمل تحرك باسمه للتأمين الصحي بالمخالفة للحقيقة وقيامه في الان هذا "اليوم" التالي بالتوقيع بسجل التحركات باسم تهاني عبد الرءوف كقائمة بالعمل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - محاكمة 8 مسئولين بإدارة الباجور التعليمية بسبب إخلاء مدرسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - حبس لصين سرقا مجوهرات من شقة مخرج بالمقطم
التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا