ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم

 

 

حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم
حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم

حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:54 مساءً

الواقع اون لاين - تعددت الأسباب والموت واحد، أشخاص فقدوا آدميتهم، وأقدموا على التخلص من أرباب أعمالهم، لسرقتهم أو لأسباب أخرى نرصدها في التقرير التالي:

مدينة نصر
تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بلاغا من مستشفى التأمين الصحي باستقباله "فايق. أ"، 71 سنة، صاحب محل قطع غيار دراجات بخارية، توفي إثر إصابته بجرح ذبحي بالرقبة من الجهة اليسرى وقطع بشريان الرقبة.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع نجل المتوفى، وقرر بحضور "كريم. ع"، 21 سنة، عامل بذات المحل ملك المجني عليه، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 7087 لسنة 2015، الزقازيق "تبديد" والمقضي فيها بالحبس شهر إلى مسكن والده، والتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة صفيح محدثًا إصابته التي أودت بحياته؛ بسبب طرده من المحل لسوء سلوكه ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ بسبب قيام المجني عليه بطرده من العمل، فتوجه لمحل سكن الأخير للمطالبة بمستحقاته المالية، إلا أنه رفض ذلك، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجني عليه بقطعة "صفيح"، تحصل عليها من داخل مسكن الأخير، محدثًا إصابته التي أدت لوفاته، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم.

الجيزة
تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في نوفمبر الجارى، إخطارا من المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص داخل شقته، بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ تم العثور على جثة "طارق. ف"، 42 سنة، صاحب محل لوازم معمار، ومصاب بـ 11 طعنة متفرقة بالرقبة والصدر، وتبين سرقة هاتفه المحمول.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عامل لدى المجنى عليه، بسبب تصويره مقطع فيديو أثناء ممارستهما الشذوذ الجنسي معا، وتهديده بتلك المقطع.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه غير متزوج وسيئ السمعة، ومعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي، وتصوير ضحاياه لتهديدهم وابتزازهم، وكان آخر ضحاياه شاب يبلغ من العمر 18 سنة، قام بطعنه 11 طعنة بالرقبة والصدر؛ ليتحصل على هاتفه المحمول.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.

عين شمس
في يونيو الماضي، جددت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل رجل مسن بـ6 طعنات داخل مطبعة في منطقة عين شمس.

واعترف المتهم أنه كان يعمل لدى المجني عليه بالمطبعة التي يمتلكها، ولكنه لاحظ عليه تصرفات غريبة، وتحرشه به، فسارع بترك العمل لديه.

وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة، مر بحالة مالية سيئة، أجبرته على الذهاب إلى المجني عليه للعودة للعمل مرة أخرى، كما طلب منه أن يقرضه مبلغا ماليا، فاشترط المجني عليه ممارسة الشذوذ مقابل ذلك، فرفض تنفيذ طلبه، فحاول ممارسة الشذوذ معه بالإكراه، فطعنه المتهم بسلاح أبيض وفر هاربا.

وكشفت مناظرة المستشار أحمد ربيع، مدير النيابة، لجثة المجني عليه أنه يبلغ من العمر 71 سنة، صاحب مطبعة، وتوفي نتيجة إصابته بـ6 طعنات متفرقة، وتبين من التحقيقات أن الدافع وراء الجريمة سرقة المطبعة.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت بلاغا من نجل المجني عليه، يفيد بالعثور على جثة والده مقتولا داخل المطبعة، وتبين سرقة الأموال من مكتبه ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - 3 قصص لأشخاص قتلوا أرباب أعمالهم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - التوصل إلى طرق طبيعية لمكافحة الآفات الحشرية
التالى حوادث مصرية - الصيادلة تعترض على إقرار الصحة لــ«كوتة» تعاملات البنسيلين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا