ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش"

 

 

حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش"
حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش"

حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 05:03 مساءً

الواقع اون لاين - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش"

04:46 م الإثنين 15 يناير 2018

كتب- نور العمروسي:

قضت محكمة جنايات برئاسة المستشار مصطفى أبو طالب، الان هذا "اليوم"، بمعاقبة المتهم "محمد، ف، 36"، بالسجن المؤبد، بتهمة الشروع في قتل رضيعه "ياسين" بحقنه بمخدر "الترامادول" للتخلص من نسبه بالشيخ زايد، مما تسبب في إصابته بضمور في خلايا المخ، وقصور في حواس السمع والإبصار، والنمو.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مطالبة الزوج من زوجته الثانية "ياسمين، 33 سنة"، بإجهاض حملها خوفًا من علم زوجته الأولى ووالده، إلا أن الأخيرة أصرت على الإنجاب، وانفصلت عنه، رغبة منها فى تربية الطفل بعد فقدنها نجلها الأول من زوج آخر في حادث سير، وحينما واجهت الزوجة مشاكل في تسجيل شهادة ميلاد للطفل، قرر التخلص منه بإعطائه حقنة ترامادول، ووضع قطعة من مخدر الحشيش في فمه".

وعن قصة ارتباطهما، قالت "ياسمين" في تصريحات لمصراوي: تعرفت على زوجي الثلاثيني، واتفقنا على الزواج عرفيًا "بمعرفة الأسرتين"، نظرًا لزواجه من أخرى، وكنا أسعد زوجين في بداية حياتنا، وبعد مرور خمسة أشهر، بدأت أعراض الحمل تظهر علي، ولما علم زوجي طالبني بالتخلص من الجنين، نظرًا لأنه يعول أسرة أخرى.

وأضافت: رفضت طلب زوجي بالتخلص من الجنين، لأنه الحلم الذي انتظره منذ وفاة ابني الأول الذي أنجبته من زوجي السابق، في حادث تصادم، ولما وجدته مصرا هو وأهله على التخلص من الجنين، أوهمتهم بالتخلص منه، وانتقلت للعيش في منزل آخر، حتى انتهت فترة الحمل، ووضعت طفلي "ياسين" بدون علم أحد.

وتابعت الزوجة: بعد ولادتي لـ"ياسين"، واجهت مشكله في إثبات نسبه لوالده نظرًا لزوجنا عرفيًا، وحاول زوجي التهرب من إثبات الطفل، وسرق العقد العرفي، فحررت محضرًا بقسم شرطة أول الشيخ زايد، لإثبات واقعة السرقة.

واستكملت قائلة: بعد علم أسرته بتحرير المحضر، بدأت محاولات أخرى من أجل الصلح؛ وأقنعتني شقيقته بالعودة لمنزل الزوجية، وأثناء استقلالي السيارة برفقة زوجي وصديقه، طلب حمل الطفل فاستبشرت خيرًا، وقلت "قلبه حن وعايز يلاعب طفلنا الرضيع".

وأضافت: نزلت من السيارة وأخذت منه الطفل كان يبكي باستمرار، وبمجرد دخولي منزل أسرته اكتشفت أن "ياسين" مصاب بجرح في القدم، وسألت زوجي عن سبب الإصابة، فادعى عدم معرفته السبب وحاولت شقيقة زوجي تطهير الجرح وتهدئة الطفل.

وقالت ياسمين: بعد الاستقرار في بيتي عاودت مطالبتي له بتسجيل الطفل، لأنه لم يصدر له شهادة ميلاد حتى الآن، إلا أنه حاول اقناعي بتسجيل الطفل باسم والده المتوفي؛ فرفضت بشدة، وعندما اشتدت أعراض حالته الصحية على ابني، طالبت زوجي بالتوجه به إلى المستشفى، إلا أنه رفض فسارعت بالاتصال بشقيقي للتوجه للمستشفى للاطمئنان على طفلي، وهناك أبلغني الأطباء أن الطفل تم حقنه بمادة "ترامادول"، وأنهم عثروا على آثار قطعة حشيش في فمه، وأنه يعاني من توقف حركة القلب والرئتين.

وتابعت: بعد معاناة في المستشفيات التي رفضت استقبال الطفل نظرًا لسوء حالته، تم احتجازه بمركز السموم بالدمرداش، لمدة أسبوعين، ثم نقلناه لمستشفى خاص، لكن حالته الصحية لا تتحسن، على حسب رواية الأطباء، وأحتاج لتسجيله بسرعة لأتمكن من السفر للخارج لعلاجه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش" تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الجنايات تعاقب شابا حاول قتل رضيعه بـ"الحشيش" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ننشر تفاصيل تورط ضابط ورقيب شرطة وميكانيكى فى سرقة أحراز مركز أطفيح
التالى حوادث مصرية - القبض على سيدة سرقت مصوغات ذهبية من طالبة عقب تخديرها بالبحيرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا