رياضة - قائمة القلعة البيضاء استعدادا للنصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر

 

 

حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر
حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر

حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:05 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن الدكتور حسين الشافعي رئيس المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم، صدور كتاب ناصر عن دار نشر أنباء روسيا في القاهرة كي يكون مواكبًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل.

وقال الشافعي، إن عبد الناصر أول زعيم يفتح باب الأمل أمام الملايين من أبناء شعوب ظلت مئات السنين ترزح تحت نير الذل والهوان، وجعل مطلب الحرية والاستقلال حقًا مقدسا تبذل من أجله الدماء والأرواح.

وأضاف الشافعي: لقد كان صخرة تحطمت على جنباتها أطماع الاستعمار والإمبريالية العالمية، سلب النوم من جفون الرجعية العربية والمحلية، حيكت ضده شخصيًا المؤامرات، ودبرت محاولات القتل والاغتيال، وظل بكل شجاعة وإصرار المصري يناضل من أجل حرية كل الشعوب المغلوبة على أمرها.

وتابع الشافعي: أن عبد الناصر ليس ظاهرة وطنية مصرية نعتز بها ونفخر بانتمائها لنا، بل سيبقى ظاهرة عالمية، ملك كل الشعوب المضطهدة أبًا للفقراء ونموذجًا للمناضلين الشرفاء ملهما لكل من يرفض الخضوع والاستسلام ويتصدى للظلم والعنجهية، وهذا الكتاب إضافة جديدة لما كُتب عن عبد الناصر، من وجهة نظر كاتب سوفيتي يكشف فيه عن أسرار جديدة وخفايا لم تنشر من قبل عن حياة عبد الناصر ويعرض لتاريخ حقبة كاملة من أنصع صفحات التاريخ في مصــر تتجسد فـــي شخصيـــة الزعيــم جمــــال عبد الناصر.

وأكد علي أبو دشيش المستشار الإعلامي لدار أنباء روسيا، أن الرئيس عبد الناصر لعب دورا مهما في تشكيل وقيادة مجموعة سرية في الجيش المصري أطلقت على نفسها اسم "الضباط الأحرار"، واجتمعت الخلية الأولى في منزله في يوليو 1949 وضم الاجتماع ضباطًا من مختلف الانتماءات والاتجاهات الفكرية، وانتخب في عام 1950 رئيسًا للهيئة التأسيسية للضباط الأحرار، وحينما توسع التنظيم انتُخبت قيادة للتنظيم وانتُخب عبد الناصر رئيسًا لتلك اللجنة، وانضم إليها اللواء محمد نجيب الذي أصبح فيما بعد أول رئيس جمهورية في جمهورية مصر. بعد نجاح الثورة.

الكتاب يصدر في طبعته الجديدة المنقحة في إطار مبادرة المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم للاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم جمال عبد الناصر (1918 - 2018) وعلى هامش الاحتفالية بمرور مائتي عام على إنشاء معهد الاستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية (1918 – 2018).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - دار أنباء روسيا تصدر كتابا عن الرئيس جمال عبد الناصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - حبس صاحب محل أدوات صحية واثنين آخرين لاتهامهم بالسطو على مخزن بدمياط
التالى حوادث مصرية - "الصحة": الدواجن البرازيلية بالسوق آمنة وتخضع للرقابة الدورية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا