ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن

 

 

حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن
حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن

حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:22 صباحاً

الواقع اون لاين - تلقى الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا حول أعمال الان هذا "اليوم" الحقلي لمحصول القطن، بمحطة البحوث الزراعية بسخا، لتعريف المزارعين بالأصناف الجديدة للمحصول ذات الإنتاجية العالية ونشرها من خلال الحملة القومية للنهوض بمحصول القطن.

وشارك في الان هذا "اليوم" الحقلي للقطن الدكتور محمود مدني رئيس مركز البحوث الزراعية، نيابة عن الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور عادل عبد العظيم مدير معهد بحوث القطن، فضلًا عن عدد من الباحثين والخبراء من مركز البحوث الزراعية، وجمعية منتجي الأقطان.

وأكد وزير الزراعة أن مركز البحوث الزراعية توصل إلى عدد من التراكيب والهجن والاصناف الجديدة، التي تتميز بالإنتاجية المرتفعة وصفات الجودة العالية التي تميز القطن المصري، لافتًا إلى أن هناك 3 أصناف جديدة مبشرة جاهزة للتسجيل كأصناف متفوقة محصوليًا خلال العام المقبل حيث يبلغ متوسط انتاجها نحو 12 قنطار زهر للفدان، ومعدل حليج أكثر من 42%، فضلًا عن تميزها بالمتانة العالية كذلك مبكرة في النضج، وتوفر من 15 إلى 20 % من مياه الري، فضلًا عن ملاءمتها للزراعة تحت الظروف غير الهوائية والأراضي الجديدة.

وأشار البنا إلى أن هناك اهتماما كبيرا من القيادة السياسية في جمهورية مصر. والحكومة الحالية بالنهوض بمحصول القطن، وإعادته إلى عرشه وسمعته المعروفة عالميًا من خلال الحفاظ على نقاوة البذرة من الخلط، وإدخال أصناف غريبة إليها.

وقال إنه يجرى حاليًا العمل على تطوير المحلج الخاص بوزارة الزراعة بمحطة بحوث سدس، لزيادة طاقته الاستيعابية، ورفع قدرته على حلج أقطان الإكثار، فضلًا عن إنشاء محلج جديد بمحطة البحوث الزراعية بسخا، للمساهمة في ذات الأمر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «الزراعة» تتوصل لـ 3 أصناف عالية الإنتاجية والجودة من القطن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ضبط تشكيل عصابى اختطف طفلا من بنى سويف داخل مدينة الشرقية
التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا