ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح

 

 

حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح
حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح

حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:40 صباحاً

الواقع اون لاين - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح

09:32 ص الأربعاء 18 أكتوبر 2017

كتب - فتحي سليمان

شهدت الحالة المرورية، صباح الان هذا "اليوم"، الأربعاء، كثافات مرورية متحركة على بعض الطرق ومحاور القاهرة الكبرى، خلال الفترة الصباحية، وانتظمت الخدمات المرورية المدعومة بأوناش وحملات لرصد مخالفات السائقين منذ السابعة صباحًا.

وفي القاهرة رصدت غرفة عمليات إدارة المرور، معدلات سير عادية بكافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعية، كما توجد كثافات متوسطة ومتحركة أعلى كوبري أكتوبر بالاتجاه القادم من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة نتيجة بعض الأعطال وينصح باتخاذ محور الأزهر ونفق الأزهر كبديل جيد للمتجه لوسط المدينة ومناطق الجيزة حيث يعملان بصورة جيدة .

وظهرت كثافات مرورية ابتداءً من منزل الملك الصالح حتى قصر العيني وللقادم من المعادي إلى مناطق وسط المدينة عليه اتخاذ محور الكورنيش والذي يعمل بشكل جيد

بالإضافة إلى بعض الكثافات المتحركة بشارع صلاح سالم في المنطقة الواصلة بين هيئة الاستثمار ونفق الميرغني في الاتجاهين نتيجة بداية دخول الموظفين لأماكن عملهم بالأجهزة المتواجدة هناك ويُنصح اتخاذ محور النصر للمتجه إلى مطار القاهرة والذي يعمل بشكل جيد

أما القادم من مناطق شرق القاهرة عليه اتخاذ محور الثورة بديلًا من محور المشير والذي يعمل بشكل جيد جدًا

وتسير باقي المحاور والميادين بصورة طبيعية ويوجد بعض الأعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا مصادمات

وفي الجيزة يشهد فيصل والهرم المتجه إلى كوبري الجيزة وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع السودان وكوبري ١٥ مايو وشارع فيصل كثافات متحركة.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من تعزيز خدماتها ونشرت الأوناش والحملات على كافة الطرق لرصد أي معوقات مرورية وإلزام السائقين بقواعد وآداب المرور.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - حركة المرور.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر والمعادي والملك الصالح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا