رياضة - طارق مجدي حكمًا لمباراة الاتحاد وطنطا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - شركة مراهنات بريطانية ترشح دولا لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر

 

 

حوادث مصرية - شركة مراهنات بريطانية ترشح دولا لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:43 صباحاً

الواقع اون لاين - طرحت شركة وليام هيل البريطانية للمراهنات، قائمة للدول البديلة لاستضافة كأس العالم لعام 2022، في ظل تصاعد الشكوك بشأن حفاظ قطر على حق تنظيم المونديال، قبل 5 أعوام على انطلاقه.

ونشر موقع "قطريليكس" المعارض للدوحة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقريرا موسعا عن القائمة والتى جاء على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، انجلترا، الصين، ألمانيا، وكوريا الجنوبية.

وتأتي تلك الخطوة بالتزمن مع موجة جديدة من الاتهامات بالرشوة والفساد لاحقت شخصيات قطرية ودولية فيما يتعلق بحقوق بث وتنظيم كأس العالم، حيث بدأ مسؤولون سويسريون تحقيقا مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ومجموعة بي إن سبورتس الإعلامية، بشأن مزاعم الرشوة بحقوق البث الإعلامي في نهائيات كأس العالم 2018 و 2022 و 2026 و 2030.


قطريليكس

 

التحقيقات الأخيرة جاءت بعد عامين من إعلان السلطات الأمريكية عن مجموعة واسعة من لوائح الاتهام المتعلقة بالفساد داخل أروقة السلطة فى فيفا، ما أدى إلى عزل الرئيس السابق للفيفا  بلاتر ونائبه جيروم فالكه. كما تتزامن مع عودة قضية الوفيات المتتالية للعمال خلال العمل على إنشاءات كأس العالم في قطر، ما ألقى الضوء بدوره على ما تعانيه تلك العمالة من ظروف عمل قاسية وانتهاكات لحقوقهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - شركة مراهنات بريطانية ترشح دولا لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - شركة مراهنات بريطانية ترشح دولا لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - شركة مراهنات بريطانية ترشح دولا لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ضبط عاطل بحوزته 5 آلاف قرص مخدر بقصد الاتجار فى طنطا
التالى حوادث مصرية - نيابة المنيا تصرح بدفن جثمان سجين جنائى إثر إصابة بهبوط فى الدورة الدموية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا