ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - بالصور.. 843 شابا من كل المدن "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم

 

 

حوادث مصرية - بالصور.. 843 شابا من كل المدن "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:43 صباحاً

الواقع اون لاين - حصل "الان هذا "اليوم" السابع" على صور حصرية من داخل مقر عمل فريق تنظيم منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل.

منتدى شباب العالم (1)

 

 

وقال مصدر باللجنة المنظمة، إن  843 شابا وشابة من كل محافظات الجمهورية يعملون كخلية نحل، لإنجاح المنتدي الذي يحضره 3 آلاف ضيف من جمهورية مصر. ومختلف أنحاء العالم.

وقالت مصادر باللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم إن فكرة تنظيم المنتدي وجدول أعماله هي فكرة مصرية خالصة قلبا وقالبا، كما أنها فريدة من نوعها ولا تقلد أي من المنتديات والمؤتمرات ومحافل الشباب التي تعقد في بعض دول العالم.

 

منتدى شباب العالم (2)

وأضافت المصادر لـ"الان هذا "اليوم" السابع" أن فكرة تنظيم المنتدى هى فكرة مصرية خالصة إعدادا وتنظيما، استجاب لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كانت الفكرة المطروحة فى البداية هى تخصيص جانب من المؤتمرات الدورية للشباب لمناقشة القضايا الدولية، غير أن الفكرة تطورت وتحولت إلى منتدى يشارك فيه شباب العالم، مشيرة إلى أنه لم يتم الاستعانة بأية شركة علاقات عامة أجنبية لتنظيم المنتدى، حيث تشكلت على الفور مجموعات عمل شبابية مصرية متطوعة، وطرحت أفكارا وأجرت اتصالات مع شباب العالم رغم أن الموارد محدودة، واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعى للاتصال بمجموعات شبابية فى مختلف دول العالم تهتم بقضايا ومشكلات ذات اهتمام عالمى مشترك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - بالصور.. 843 شابا من كل المدن "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - بالصور.. 843 شابا من كل المدن "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - بالصور.. 843 شابا من كل المدن "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - صحيفة إيطالية: زيادة كبيرة فى الرحلات السياحية بين ميلانو وشرم الشيخ
التالى حوادث مصرية - إلغاء إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا