رياضة - أبو تريكة ينعى شهداء مسجد الروضة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية

 

 

حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية
حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية

حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:49 صباحاً

الواقع اون لاين - تمكنت إدارة البحث الجنائى بشرطة السياحة والآثار بمعرفة اللواء حسام نصر - مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين والتي تتضمن في أحد أهم بنودها الحفاظ على ثروات البلاد وتراثها القومي والمتمثلة في تأمين المناطق الأثرية وضبط متاجري وحائزي الآثار والقائمين بالحفر خلسة للتنقيب عن الآثار مخالفة لأحكام القانون من ضبط ١٩٠٥ قطعة أثرية عبارة عن ١٤٢٠ قطعة عملة ذهبية.

تم ضبط "محمد س" ٤١ سنة ومقيم الحسينية - الشرقية وذلك على إثر ورود معلومات لقسم مباحث سياحة وآثار الشرقية مفادها حيازته لقطع آثرية وقيامه بعرضها للبيع بمبلغ مالي باهظ بتكثيف التحريات وتم التأكد من صحة المعلومات الوراده. وأضافت التحريات بتردده على تجار الآثار بسيارته الخاصة وأنه حال ذلك يحتفظ بالقطع الأثرية بسيارته وعليه تم الدفع بأحد ضباط المباحث مستترا في مهنة تاجر آثار وتم استدارج المتهم إلى دائرة مركز شرطة الحسينية.

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة لتفتيشه والسيارة الخاصة به التي يستقلها بعد أن تم عمل عدة أكمنة لضبطه أثناء قيامه بعملية البيع والشراء، وبتفتيش السيارة تم ضبط ١٩٠٥قطعة أثرية عبارة عن ١٤٢٠ قطعة عملة ذهبية عليها كتابات ورسومات ترجع للعصر البيزنطي و٤٨٠ قطعة حجارة دائرية بيضاء اللون ترجع لعصر الدولة القديمة تستخدم في الموازين.

كما عثر على تمثال لسيدة من الحجارة بطول ٦٠سم مكسور لخمس قطع يرجع للعصر المتاخر وتمثال لسيدة من الحجارة وتمثال في الوضع الأزوري بارتفاع ٢٠سم وتمثال في الوضع الأزوري بارتفاع ١٥سم وأطراف سفلية لتمثال بقاعدة ارتفاع ١٢سم جميعهم عليهم كتابات هيروغلفية ترجع للعصر المتأخر كما تم ضبط طبنجة حلوان عيار ٩ملم مرخصة للمتهم و٥ طلقات.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها وأن السلاح المضبوط ملكه ومرخص له بحمله وقام باستخدامه لتأمين عملية البيع والشراء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ضبط عملات ذهبية وقطع أثرية ترجع للعصر البيزنطى في الشرقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - "س و ج".. كل ما تريد معرفته عن تماسيح بحيرة ناصر وعقوبة صيدها
التالى حوادث مصرية - إطلاق اسم الشهيد إسلام مشهور على قاعة بمركز ذوى الاحتياجات بجامعة عين شمس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا