ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات

 

 

حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات
حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات

حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:19 مساءً

الواقع اون لاين - وجهت الرقابة الادارية ضربات موجعه خلال يومين فى المدن أسفرت عن ضبط عدة حالات فساد فى بنوك والمساحة والمحليات.

ففى قطاع البنوك تم ضبط مدير عام الشبكات بقطاع تكنولوجيا المعلومات بأحد البنوك، ومدير إحدي الشركات الخاصة لتقاضي الأول مبالغ مالية أسبوعية على سبيل الرشوه مقابل إسناده مناقصات قيمتها 9 ملايين جنيه لشركة الثانى، وتسهيله استيلاء صاحب الشركة علي أجهزة ومعدات خاصة بالبنك تبلغ قيمتها 150 الف جنيه، ليعيد توريدها مرة اخرى للبنك في العمليات المسنده لشركته وبعرضهما علي النيابه العامه قررت حبسهما.

وفى الاسكندرية ضبطت الهيئة اخصائي خرائط بمديرية المساحة بالمحافظة عقب تقاضيه 5 آلاف جنيه علي سبيل الرشوة من إحدي المواطنات مقابل تسليمها الخرائط المساحية الخاصة بطلب تقنين وضع يدها علي المنزل الخاص بها لتقديمها للمحافظة وقررت النيابه العامة حبسها 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وفي مدينة دمياط ضبطت الهيئة مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بمركز كفر سعد لتقاضيه مبلغ 7500 جنيه على سبيل الرشوة من صاحب عقار مقابل إصدار ترخيص تعلية دور إضافى لمنزله بالمخالفة وبعرضه على النيابة قررت حبسه.

وفى مدينة بني سويف تم ضبط وكيل إدارة أملاك الدولة بمركز ببا لتقاضيه 25 الف جنيه على سبيل الرشوة من احد المواطنين نظير استخراج خطابات الموافقه على ادخال المرافق بالمخالفة لقطعة ارض وضع يد قيمتها 2 مليون جنيه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه.

كما تم ضبط مديرة التنظيم بالادارة الهندسية بمدينة الاقصر وفنى تنظيم بحى وسط التابع للمدينة عقب تقاضى الاولى مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة الثانى من احد المواطنين مقابل نهو اجراءات استصدار رخصة بناء مول بمنطقة المنشية بالاقصر
وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما .

والأمر ليس ببعيد عن مدينة اسيوط، فقد تم ضبط مديرة التنظيم بمركز ابنوب لتقاضيها 4 آلاف جنيه لاستصدار رخصة بناء منزل وبعرضها على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات مراعاة لظروفها الصحية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - الرقابة الإدارية تضبط عدة حالات فساد في أحد البنوك والمساحة والمحليات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - إحالة الطعن على شروط تجديد العضوية بنقابة المحامين للمفوضين
التالى حوادث مصر - رئيس مجلس الدولة يفتتح المؤتمر الإداري بدولة الإمارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا