ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»

 

 

حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»
حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»

حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - بدأت محكمة جنح جمهورية مصر. الجديدة، نظر جلسة تجديد حبس "هانى. أ"؛ لاتهامه بالتحرش ب "سمية. ط" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول" وطعنها بسلاح أبيض في وجهها.

ووجهت النيابة للمتهم، تهمتي الضرب وإحداث عاهة مستديمة والمعاقب عليها في قانون العقوبات بالحبس مدة لا تزيد على 3 سنوات.

وقالت المجني عليها في التحقيقات، إنها أثناء وجودها بمنطقة الكوربة، لاحظت وجود المتهم في المكان، وتتبعه خطواتها، فخرجت مسرعة حتى تتجنبه، إلا أنه تتبعها وتعدى لفظيا عليها، فلم تعط له بالا وسارت في طريقها، إلا أنه قاطعها وتعدى عليها بمطواة في وجهها، وأصابها بجرح قطعي.

وكان قسم شرطة جمهورية مصر. الجديدة تلقى إخطارًا من مستشفى كليوباترا باستقباله "سمية ط" 25 سنة - موظفة، مصابة بجرح قطعي في الوجه بطول 20 سنتيمترا، وبالانتقال وسؤالها أقرت أنه حال وجودها بشارع إبراهيم باشا، فوجئت بقيام "هاني ا"، 38 سنة - عاطل، السابق اتهامه بالتعدي عليها، بطعنها باستخدام سلاح أبيض "كتر" محدثا إصابتها ولاذ بالفرار.

وعللت قيامه بذلك لادعائها التشهير به، واتهامها له بالتحرش بها جنسيًا والتعدي عليها بالضرب في القضية رقم 12591 لسنة 2015 جنح جمهورية مصر. الجديدة وصدور حكم ضده بالحبس أسبوعين، وتأيدت الواقعة بشهادة زميلها "محمد أ"، 29 سنة، محاسب.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه في الطريق العام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - بدء جلسة تجديد حبس المتهم بتشويه وجه «فتاة المول» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - جيش زيمبابوى: الرئيس وزوجته رهن الاحتجاز.. وأنباء عن تنحى موجابى
التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا