رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة

 

 

حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة
حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة

حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - ضبط رجال مديرية أمن الجيزة عاطلا؛ لاتهامه بتزوير محررات رسمية والنصب على راغبي العمل في الخارج.

كانت معلومات وردت إلى إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد بقيام (عزوز. ج. ع) 44 عاما، عاطل، ومقيم ببني سويف، بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وترويجها لراغبي الحصول عليها ممن تحول الموانع القانونية دون إمكانية الحصول عليها بالطرق المشروعة، وكذا مزاولة مهنة إلحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج بدون ترخيص، والنصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج بموجب مستندات رسمية مزورة والاستيلاء منهم على مبالغ مالية واتخاذه من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة مقرًا لممارسة نشاطه الإجرامي ومقابلة ضحاياه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بالمكتب وضبطه وبحوزته 300 عقد مزور منسوب صدوره لإحدى الدول العربية ( خالي البيانات)، و240 صورة تأشيرة مزورة بأسماء الضحايا منسوب صدورها إلى سفارات عدد من الدول العربية، 30 جواز سفر خاصًا بضحاياه، مجموعة كبيرة من الأوراق والسيرة الذاتية ومؤهلات علمية وشهادات خبرة وصحف حالة جنائية خاصة بضحاياه، و2 جهاز حاسب آلي محمل عليها ملفات لجميع الأوراق المضبوطة، ومبلغ 38 ألف جنيه.

بمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي وحيازته المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ضبط عاطل لتزويره محررات رسمية بالجيزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - اليوم.. بدء الحملة الثالثة لكشف الإدمان على سائقى المدارس
التالى حوادث مصرية - سارق ابن عمه: تسللت لغرفة نومه وسرقت مصوغات زوجته وسقطت عند بيعها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا