ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة

 

 

حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة
حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة

حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بالقاهرة للقبض على مسجل خطر لقيامه بسرقة حقيبة وبحوزتة سيارة مسروقة بمنطقة جمهورية مصر. الجديدة.

وكان المقدم سمير مجدى رئيس مباحث قسم شرطة جمهورية مصر. الجديدة تلقى بلاغا من "محمد ت"، 45 سنة، باكتشافه كسر زجاج السيارة ملكه وسرقة حقيبة جلدية بداخلها بعض الأوراق حال توقفها أمام سنترال جمهورية مصر. الجديدة ـ دائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص ومراجعة الكاميرات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة رقم ب ق ص 374 ماركة سوزوكي ماروتي زرقاء اللون بالكشف الفني عليها تبين أنها مبلغ بسرقتها بلاغ المواطن "هاني م"، 50 سنة، مدرس.

و،بتتبع خط سير هروب المتهم والنشر عن أوصاف السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تم العثور عليها متوقفة بشارع أبو بكر الصديق ـ دائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمكان توقف السيارة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه " ربيع م"،45 سنة،عاطل والسابق اتهامه في 14 قضية أخرهم 13324 لسنة 2011م جمهورية مصر. الجديدة " سرقة من داخل سيارة ".

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة،اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " الضغط على الزجاج " وتخلصه من الحقيبة بإلقائها بشارع جسر السويس عقب اكتشافه خلوها من أي محتويات ثمينة.

وأضاف بسرقة السيارة قيادته والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بإسلوب " كسر الكالون وتوصيل الأسلاك " من دائرة قسم شرطة النزهة،وباستدعاء المجني عليهما أتهمه الأول بالسرقة من داخل سيارته وتعرف الثاني على السيارة المضبوطة واتهمه بسرقتها، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - كاميرات المراقبة تقود لضبط سيارة مسروقة بحوزة لص بمصر الجديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - تأجيل محاكمة أصغر تاجر مخدرات بالمرج إلى 20 نوفمبر
التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا