ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج

 

 

حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج
حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج

حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:38 مساءً

الواقع اون لاين - حددت وزارة الأوقاف 12 شرطا في مسابقة الإيفاد الدائم لعام 2017 بين أئمة الوزارة.

وتتمثل الشروط في الآتي:

1- أن يكون مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة.
2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية لا تقل عن ثمانية أعوام في قطاع الدعوة.
3- أن يكون حاصلًا على مرتبة ممتاز خلال الثلاث سنوات الأخيرة: 2014 ـ 2015 ـ 2016.
4- أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين: 2016 ـ 2017.
5- أن لا يزيد السن عن (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.
6- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: "القرآن الكريم كاملًا، العقيدة، التفسـير وعلوم القرآن، الحديث وعلومه، الفقــه وأصولـه، السـيرة والثقافة العامة".
7- أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.
8- أن يكون حسن السير والسلوك.
9- أن يكون سليم البنية، مكتمل الحواس والأعضاء، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م.

10- أن لا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر، سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

11- أن لا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة "السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك" بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية.

12- أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.

وأكدت الوزارة أن تقديم الطلبات سيكون غدا الخميس وحتى نهاية الشهر على موقع الوزارة فقط من خلال استمارة التقديم، على أن يكون المتقدم مستوفيًا كافة الشروط، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال أي بيانات غير صحيح.

وأكدت أن نشر أسماء المتقدمين لأداء اختبارات التصفية الأولية والنهائية سيكون على موقع الوزارة، ويتوجب على المتسابق طبع استمارة بياناته بعد استيفائها، وتقديمها إلى المديرية التابع لها عند بدء اختبارات التصفية الأولية بالمديريات الإقليمية، علما بأن اختبارات التصفية النهائية ستُجري بديوان عام الوزارة على مرحلتين: الأولى تحريرية، والثانية شفوية للناجحين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - 12 شرطا في مسابقة وزارة الأوقاف لإيفاد الأئمة بالخارج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا