رياضة قطر - منتخبات المونديال تترقب القرعة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل»

 

 

حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل»
حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل»

حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:38 مساءً

الواقع اون لاين - قال عمرو عصام، منسق عام منتدى شباب العالم، إن فترة انعقاد المنتدى ستكون حافلة بالأنشطة والمناقشات والحوارات والمداخلات، موضحًا أن أهميته تتمثل في كونه فعالية خارج الأطر الرسمية والدبلوماسية، وهو بالأساس امتداد لاهتمام القيادة السياسية بمشاركة الشباب في الحياة العامة والسياسية.

وأشار منسق عام منتدى شباب العالم إلى التقاليد الراسخة للدبلوماسية المصرية في توصيل رسالة عن التوافق الداخلي إلى العالم الخارجي.

وأكد أن جمهورية مصر. تتمتع بكفاءة شبابية واسعة، وأن الدولة المصرية تحضر حاليًا لتنفيذ مبادرة "الأمل والعمل" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، موضحًا أن هذه المبادرة تلبي جانبًا من حقوق الإنسان للشباب وهو الحق في العمل.

وأعلن الرئيس السيسي اعتزام جمهورية مصر. بالتنسيق مع الأمم المتحدة والدول الأعضاء وبمشاركة واسعة من الشباب طرح مبادرة الأمل والعمل من أجل غاية جديدة تهدف إلى مواجهة ظاهرة العنف والتطرف التي تسود بلدان عديدة في العالم الآن وتهدد السلم الاجتماعي بشكل خطير للغاية وتهدف الحملة أيضًا إلى نشر قيم العمل الإيجابي، والذي لا يكتفي المقاومة فقط للجماعات الإرهابية، وإنما تسعى لنشر القيم الإيجابية بين الشباب وتوظيف قدراتهم لصالح أوطانهم ومستقبلهم.

وتشهد جمهورية مصر. في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة (منتدى شباب العالم) في مدينة شرم الشيخ، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميًا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - منسق منتدى الشباب: نستعد لتنفيذ مبادرة السيسي «الأمل والعمل» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - تأجيل تظلم التحفظ على أموال هايدي راسخ لضم المفردات
التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا