ست البيت - حضري «كيك صيامي» في دقائق معدودة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة

 

 

حوادث مصرية - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:58 مساءً

الواقع اون لاين - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة

01:24 م الأربعاء 18 أكتوبر 2017

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عاطل ووالده متهمان في قضيتي قتل وصادر ضدهما حكمين بالإعدام، وأحكام أخرى تتعلق بتجارة المخدرات.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع الشرق، يفيد بأن رجال مباحث السلام أول، تمكنوا من القبض على "محمد.ع"، 25 سنة، عاطل، ومطلوب التنفيذ عليه في قضايا بتهم القتل العمد وتجارة المخدرات في القضايا رقم 5746 لسنة 2014م جنايات السلام أول والمقضي فيها بالإعدام، وكذلك قضية 7273 لسنة 2016م بتهمة تجارة المخدرات والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات.

كما ألقت القوات القبض على والد المتهم ويدعى "عبد التواب.ح"، 60 سنة، مطلوب ضبطه بتهمة القتل العمد للتنفيذ عليه حكمًا صادر من المحكمة بالإعدام شنقًا.

وقال مصدر أمني، إن قوات الشرطة ظلت تطارد المتهمان لمدة 3 سنوات، عقب صدور الأحكام بالإعدام ضدهما بتهمة قتل شاب عمدًا بسبب خلافات مالية.

وبمواجهة المتهمان أمام العقيد محمود حجازي، مفتش مباحث السلام، أقرا بالأحكام الصادرة ضدهما، وحُرر المقدم محمد دويدار، رئيس مباحث القسم محضرًا بالواقعة.

أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.\

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - سقوط عاطل ووالده لتنفيذ حكمين بإعدامهما بعد 3 سنوات من المطاردة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - شيخ الأزهر يتلقى برقية عزاء من المشير سوار الذهب
التالى حوادث مصرية - المتحدث العسكري: قتل المشاركين في العملية الإرهابية ضد مسجد الروضة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا