ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الجيزة تخصص 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم

 

 

حوادث مصرية - الجيزة تخصص 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - أمن الجيزة: تنفيذ 67 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة بمنشأة القناطر

أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بدء إجراءات تنفيذ مشروع لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم والصادر بشأنها قرار جمهورى بإقامتها على مساحة 15 فدان أراضى أملاك الدولة.

وقال خلال الاجتماع الثانى الذي عقده بديوان عام المدينة بحضور عدد من أهالي أوسيم وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق إن المحطة من شأنها توفير مياه الشرب لأهالي أوسيم والقرى التابعة لها والقضاء على مشكلات ضعف المياه بهذه المناطق مؤكدًا أن المدينة تسعى جاهدةً وبالتعاون مع وزارة الإسكان للانتهاء من العديد من محطات مياه الشرب الجارى تنفيذها.

ولفت أن محطة مياه صيدا والقيراطيين ستصل تكلفتها إلى 200 مليون جنيه من اعتمادات الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأكد الدالى خلال اللقاء الذي حضره نائبه اللواء أسامة شمعة والمهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى أنه تم إزالة كافة العوائق وتسليم أرض المحطة إلى الجهاز التنفيذى لمياه الشرب للبدء في التنفيذ مشيرًا أنه لاتهاون في استعادة أملاك الدولة التي تم التعدى عليها خلال السنوات الأخيرة وتطبيق القانون بكل حسم.

وقال إن اللجنة المشكلة من أملاك الدولة بالمحافظة وهيئة المساحة قامت بتحديد إحداثيات القرار الجمهورى على الطبيعة للأرض التي ستقام عليها المحطة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الجيزة تخصص 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الجيزة تخصص 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الجيزة تخصص 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ضبط محاسب يدير شقة دعارة بمدينة نصر.. والمتهم: "بحسن دخلى"
التالى حوادث مصرية - القبض على عاطل بحوزته 19 قطعة حشيش بالمنوفية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا