ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية

 

 

حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية
حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية

حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - كرمت شركة جمهورية مصر. للطيران للصيانة، الطاقم الفني بإدارة خط الطيران بالإدارة العامة للصيانة اليومية والذي نجح في تحقيق إنجاز متميز حيث بلغت نسبة انتظام تشغيل الرحلات خلال شهر سبتمبر الماضي 100%، بحضور صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة جمهورية مصر. للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود الأطقم الفنية بشركة جمهورية مصر. للطيران للصيانة ولأدائهم المتميز الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المبني على كفاءة وإتقان العاملين وحرصهم المستمر على تحقيق أعلى معدلات الانتظام وتجنب التأخير لأسباب فنية مما يسهم في ظهور شركة جمهورية مصر. للطيران بصورة مشرفه أمام عملائها ويضعها في مصاف شركات الطيران العالمية.

وتقدم المهندس أبوطالب توفيق بخالص الشكر والتقدير للمكرمين نظرا لما لمسه من سعيهم المستمر لمضاعفة الجهد وتحقيق نتائج إيجابية مقارنة بالشركات المنافسة في مجال صيانة وعمرة الطائرات، معربا عن سعادته بحرص العاملين على تحقيق عنصري الدقة والجودة مع الالتزام بتطبيق معايير السلامة المنصوص عليها في التشريعات الدولية وهو ما يؤهل الشركة لأجتياز التفتيشات الدورية من قبل سلطات وهيئات الطيران المدني المختلفة بنجاح والحفاظ على الاعتمادات الدولية، وأثني على الحرص الشديد للعاملين في الحفاظ على هذا المستوى الرفيع وطالبهم بتقديم مستويات أعلى خلال الفترات القادمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - جمهورية مصر. للطيران تكرم أطقم الصيانة اليومية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - بالأسماء.. ننشر تفاصيل الحكم على 68 متهمًا بقضية "اقتحام قسم شرطة حلوان"
التالى حوادث مصرية - للمرافعة.. تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث شغب عين شمس" لـ 21 نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا