رياضة قطر - سان جيرمان يمزق ستراسبورج -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا

 

 

حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا
حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا

حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 02:04 صباحاً

الواقع اون لاين - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا

12:25 ص الجمعة 26 يناير 2018

كتب - طارق سمير:

تبدأ انتخابات التجديد الثلثي لنادى القضاة، الان هذا "اليوم" الجمعة، على 5 مقاعد من مجلس الإدارة في تمام العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

ويتنافس فى الانتخابات 12 مرشحًا على المقاعد الـ5، حيث ترشح على مقعد المتقاعدين كلًا من المستشارين، جمال الدين القيسونى، وسيف النصر سليمان، وعبد الستار إمام على يوسف، ومحمد توفيق أمين إبراهيم.

ويترشح على مقعد القضاة المستشارين، إسماعيل محمد إسماعيل ريحان، ومحمود أحمد يحيى عبد المالك.

وترشح على 3 مقاعد بالنيابة العامة كلًا من المستشارين أحمد يوسف محمد جمعة، ومحمود محمد ميرغنى صادق، ورضا محمود محمد السيد، ووأحمد سلامة على عفيفى، وأحمد عبد السلام الصياد، وياسر عكاشة محمد أحمد المتناوى.

وتجرى الانتخابات مقعد المتقاعدين الذى أصبح شاغرًا بعد وفاة المستشار جمعة نجدى، عضو مجلس إدارة النادي، الذى وافته المنية يونيو الماضي.

كما تجرى على ثلاثة مقاعد للنيابة العامة بسبب تغيير الصفة القضائية، وأخيرًا تجرى على مقعد للقضاة بعد خروج المستشار شادي خليفة من المجلس، وفقا لقرعة بين أعضاء مجلس الإدارة على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم، ونفاذًا لحكم دائرة طلبات رجال القضاة.

كانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثى للنادي برئاسة المستشار عبد القادر عبد الرشيد رئيس محكمة الاستئناف، قررت تأجيل الانتخابات التى كان مقرر إجراؤها الجمعة 24 نوفمبر الماضى، بعد صدور حكم قضائى فى الدعوى رقم 1587 لسنة 134 ق، بقبول طعن المستشار محمود زيدان، عضو مجلس إدارة نادى قضاة جمهورية مصر. السابق، على قرار مجلس الإدارة باستبعاده من عضوية المجلس بسبب تغيير صفته القضائية، وقضت دائرة طلبات رجال القضاء بعودته إلى المجلس مرة أخرى، بعدما كان مقرر إجراء الانتخابات على مقعده.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - "انتخابات القضاة".. المنافسة على 5 مقاعد بين 12 مرشحًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا