ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس

 

 

حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس
حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس

حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 06:18 مساءً

الواقع اون لاين - قال المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس المجلس الاستشاري لأندية قضاة الأقاليم رئيس نادي قضاة الإسكندرية، إن انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة نادي قضاة جمهورية مصر. تمثل منافسة شريفة بين القضاة المرشحين للانضمام إلى مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار محمد عبد المحسن.

وأضاف أنه حضر من الإسكندرية خصيصًا للمشاركة في الانتخابات رغم الطقس السيئ لأن المشاركة أمر مهم تجاه ناديهم، مضيفًا أن الفائز في الانتخابات سوف يسير على درب من سبقوه في خدمة أعضاء النادي.

وكانت بدأت في العاشرة من صباح الان هذا "اليوم" الجمعة، انتخابات التجديد الثلثي لنادى القضاة على 5 مقاعد من مجلس الإدارة البالغة 15 مقعدا وحتى السادسة مساء لتبدأ بعدها أعمال الفرز وإعلان النتائج.

وقال مصدر قضائي، إنه لا يشترط لإجراء الانتخابات حضور نسبة من الجمعية العمومية للنادى، بل يتم التصويت بالحضور بأى عدد.

ويتنافس في الانتخابات 12 مستشارا (4 علي مقاعد المتقاعدين.. و2 على مقعد القضاه و6 على مقعد أعضاء النيابة).

والمرشحون على مقاعد المتقاعدين هم: المستشارين جمال القيسوني وسيف النصر سليمان وعبد الستار إمام ومحمد توفيق.. وعلي مقاعد القضاة ترشح كل من القضاة اسماعيل ريحان ومحمود يحيى.

وعلى مقاعد أعضاء النيابة العامة ترشح كلا من: أحمد يوسف جمعة وكيل النائب العام، ومحمود صادق رئيس نيابة، ورضا محمود محام عام، وأحمد سلامة وكيل النائب العام، وأحمد عبد السلام وكيل النائب العام، وياسر المتناوي محامي عام أول.

وكان مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، قرر فتح باب الترشح لانتخابات التجديد الثلثى للنادى على ٥ مقاعد، بدءًا من اول ايام الاسبوع 7 أكتوبر وحتى الخميس 12 أكتوبر.

وتجرى الانتخابات على 5 مقاعد، منهم مقعد المتقاعدين الذي أصبح شاغرا، لوفاة المستشار جمعة نجدى فى يونيو الماضى، كما تجرى أيضا على 3 مقاعد النيابة العامة بعد تغير الصفة القضائية لكل من المستشارين حازم رسمى وعمرو طنطاوى، أعضاء المجلس على مقاعد النيابة العامة، بعدما تغيرت صفتهما لقاضى فى الحركة القضائية الأخيرة، وتقدم المستشار حامد النجار باستقالته للمجلس.

أما المقعد الأخير فهو مقعد المستشار محمود زيدان لتغير الصفة القضائية وتعيينه رئيس محكمة من الفئة (ب).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - رئيس أندية قضاة الأقاليم: شاركت في الانتخابات قادما من الإسكندرية رغم الطقس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا