رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار عالمية - السعودية تعلن عن موازنة موسعة 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - موجز أخبار 10 مساء.. تواصل الإدانات العالمية لحادث الروضة الإرهابى

 

 

حوادث مصرية - موجز أخبار 10 مساء.. تواصل الإدانات العالمية لحادث الروضة الإرهابى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:41 مساءً

الواقع اون لاين - نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها: أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيسة الوزارء البريطانية تيريزا ماى، أعربت خلاله عن خالص تعازي بريطانيا فى ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم الذي أسفر عن استشهاد العديد من المواطنين المصريين الأبرياء أثناء تأديتهم صلاة الجمعة أمس فى مسجد الروضة بشمال سيناء، وقدم نهاد المشنوق، وزير داخلية لبنان، العزاء لأهالى شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابى الذى وقع ظهر أمس الجمعة وراح ضحيته 305 شهيد و109 مصابين، وتابع:" واقول للشعب المصرى إننا معه قلباً وقالباً فى مواجهة هذا الإرهاب التكفيرى ..هؤلاء ليسوا مسلمين ولا يوجد بهم شىء من الإسلام".

 

أسطورة إنجلترا: محمد صلاح رفض الاحتفال أمام تشيلسى احترامًا للمصريين

أكد أسطورة كرة القدم الإنجليزية، جارى لينكر، مهاجم ليستر سيتى وبرشلونة السابقين، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، رفض الاحتفال بهدفه أمام تشيلسى فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" فى قمة الجولة 13 من الدورى الإنجليزى الممتاز، احترامًا للمصريين.

 

صور.. الآلاف يشاركون بمؤتمر حب الوطن بسوهاج ويوقعون استمارة علشان تبنيها

نظم ائتلاف "حب الوطن" مؤتمرا جماهيريا حاشدا اليوم السبت، فى مركز طهطا بمحافظة سوهاج تحت عنوان "الشعب يواجه تحديات الإرهاب" بحضور الآلاف من المواطنين من أبناء المحافظة، وشارك فيه النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان ورئيس ائتلاف "حب الوطن"، واللواء محمود منصور وكيل المخابرات الحربية سابقا وعدد من قيادات الائتلاف.

 

الرئيس الفلسطينى: نقف إلى جانب مصر فى محاربة الإرهاب

أكد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، وقوف بلاده قيادة وشعبا، إلى جانب مصر فى محاربتها للإرهاب "أينما كان ومن أية جهة كانت".

 

تعرف على حادث مسجد الروضة فى أرقام.. أبشع جريمة إرهابية فى تاريخ مصر

حادث إرهابى هو الأضخم من نوعه شهدته أرض الفيروز، بعدما هاجم مسلحون مصلين داخل المسجد وفتحوا الرصاص عليهم، فى مجزرة جماعية بشعة.

 

متحدث الرئاسة: مقصد الرئيس من "القوى الغاشمة" هى التى لا ترحم المعتدى

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن توعد الرئيس عبد الفتاح السيسى الإرهابيين بالثأر للشهداء واستخدام لفظ "القوة الغاشمة"، خلال كلمته أمس الجمعة، يقصد بها القوة الشريفة التى لا ترحم المعتدى وتلاحق الإرهابيين وتأخذهم جميعاً وهذا باختصار معنى القوى الغاشمة، وتابع:"القصاص السريع جارى منذ أمس إلى الآن من خلال عمليات تقوم بها الأجهزة الأمنية لتتبع وملاحقة الإرهابيين وجارى إطلاع الرئيس أولا بأول على ما يتم.. هناك نجاحات تتم والقوى والقصاص عنوان العمليات".

 

ليفربول عن هدف محمد صلاح فى تشيلسى: "لا يستطيع التوقف عن التسجيل!"

نشر نادى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه الرسمى على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، صورة للاعب منتخب مصر المحترف فى صفوفه محمد صلاح، وعلق على الصورة: "لا يستطيع التوقف عن التسجيل!".

 

"الروضة" ليس المسجد الأول.. حرب تفجير الجوامع بالعراق بين متطرفى الشيعة والسنة تسقط 34 ألف قتيل.. طالبان تسمم مياه ضريح بباكستان فتقتل 20 شخصا.. وبوكو حرام تفجر مسجدا أثناء صلاة الفجر منذ 4 أيام وتقتل 50 مصليا

بقلوب يملأها الأسى يتابع العالم كله وقائع الهجمة الغادرة على مسجد الروضة بمدينة بئر العبد، التى أودت بحياة عشرات الأبرياء عقب صلاة الجمعة، وسط ذهول من المصريين الذين يشهدون للمرة الأولى الهجوم على مسجد وتفجيره بواسطة إرهابيين، لكن "الإرهاب" الخسيس لم يراع يوما حرمة مسجد طيلة تاريخه منذ ظهور فكره النجس على وجه الأرض وحتى يومنا هذا، فأول هجومهم على المساجد كان عام 1979 ولم يكن هجوما على أى مسجد بل كان الحرم المكى الشريف نفسه، متحصنين بالكعبة المشرفة، وآخر هجماتهم قبل الهجوم على مسجد الروضة فى العريش كان قبل 4 أيام فقط فى تفجير نفذه انتحارى تابع لـ"بوكو حرام"، أودى بحياة 50 شخصا كانوا يصلون الفجر حين نفذ الإرهابى عمليته الخسيسة.

 

"قتلة الأطفال".. الإرهاب يغتال 27 طفلا من إجمالى 305 شهداء بحادث مسجد الروضة.. محمد أبو حامد: جريمة حرب وعلينا توثيقها عالميا.. النائب محمد الكومى: لا يعرفون الإنسانية.. وإيهاب غطاطى: على الحكومة تدويل القضية

لا يمكن أن يوصف قتلة الأطفال إلا بكفرة الدين والإنسانية، فهم لا يعرفون أسمى معانى الرحمة والإنسانية، ففى الحادث الإرهابى الذى وقع بمسجد الروضة ببئر العبد فى شمال سيناء، اغتال الإرهاب الغاشم 27 طفلا فى المسجد بحسب بيان النائب العام، من إجمالى 305 شهداء سقطوا أثناء صلاة الجمعة، فهؤلاء لا يعرفون الإسلام السمح وهو براء من كل القتلة باسم الاستبداد أو باسم الدين، وكما قال الله تعالى فى كتابه: "من قتلَ نفساً بغير نفسٍ أو فسادٍ فى الأرض فكأنَّما قتلَ النَّاس جميعاً ومن أحياها فكأنَّما أحيا النَّاسَ جميعاً"، وطالب عددا من أعضاء البرلمان بتوثيق هذه الجريمة عالميا، وأن يتم مخاطبة جميع المنظمات العالمية بهذا الحادث الخسيس.

 

7vido72014

فيديو.. إمام مسجد الروضة:شوفت المصلين بيتشاهدوا..ووالدته:صليت ركعتين بعد نجاة ابنى

قال محمد عبدالفتاح رزيق، إمام مسجد قرية الروضة بالعريش، "كنت على المنبر بخطب الجمعة فى الجزء الأول، فجأة صوت وابل من الرصاص، لا أعرف مصدره من الداخل أو الخارج، و تدافع بين المصلين لمحاولة النجاة من الرصاص".

 

 

فيديو.. نجل مؤذن مسجد الروضة:الجناة نطقوا الشهادة عقب الحادث وأبى استشهد بـ12طلقة

"أبويا طلع معاش من عامين ورفض ترك المسجد، وقال هفضل أأذن فيه لأخر يوم فى عمري، ولما دخلت المسجد بعد الواقعة، افتكرته صاحى لقيته ميت ساجد"، بهذه الكلمات روى حسينى فتحى الطناني، 29 سنة نجل مؤذن مسجد الروضة، تفاصيل الحادث البشع، الذى لم ينته من حياته قائلا، إنه كان متوجها لأداء صلاة الجمعة، وقبل دقائق من دخول المسجد سمع وابلا من النيران، وقيام 7 أشخاص بإطلاق النيران على المصلين وبعدها نطقوا الشهادة وفروا هاربين.

 

parlmany2015

جلسة طارئة بالبرلمان لمناقشة تداعيات "حادث الروضة"مجلس النواب ينعقد الاثنين لبحث قانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية وتداعيات حادث العريش.. ويُعلن دعمه للقوات المسلحة والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب.. بكرى: سنتخذ إجراءات لتفعيل حالة الطوارىء

قرر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة بعد غد، الإثنين وذلك قبل الجلسة المحددة لانعقاده سلفاً بتاريخ 3 ديسمبر 2017، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس، وذلك لمناقشة مشروع قانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية.

السيد البدوى: اجتماعات لاستطلاع آراء الهيئة الوفدية بشأن تعديل لائحة الحزب

قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن هناك اجتماعات تعقد حاليا داخل بيت الأمة مع الأعضاء ولجان المحافظات المختلفة لاستطلاع رأيهم بشان تعديل اللائحة الداخلية لحزب الوفد، وذلك بعد أن اقترح عدد من أعضاء الهيئة الوفدية إجراء بعض التعديلات عليها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - موجز أخبار 10 مساء.. تواصل الإدانات العالمية لحادث الروضة الإرهابى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - موجز أخبار 10 مساء.. تواصل الإدانات العالمية لحادث الروضة الإرهابى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - موجز أخبار 10 مساء.. تواصل الإدانات العالمية لحادث الروضة الإرهابى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - كاميرات المراقبة تكشف عاطلا سرق 18 ألف جنيه من سيارة بمصر القديمة
التالى حوادث مصر - 24 يناير.. الحكم في استئناف يوسف والي على منعه من التصرف بأمواله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا