ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر

 

 

حوادث مصرية - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

الواقع اون لاين - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر

06:18 م اول ايام الاسبوع 19 أغسطس 2017

ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر

مجلس الدولة

كتب – محمود الشوربجي:

اعتمد المجلس الخاص -أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة- الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، الحركة القضائية الخاصة بتوزيع قضاة المجلس على المحاكم والأقسام المختلفة داخل مجلس الدولة.

وأسفرت الحركة عن زيادة عدد أعضاء محاكم القضاء الإداري بدوائرها على مستوى الجمهورية، حيث بلغ عدد الأعضاء 624 عضوًا مقارنة بـ579 عضوا خلال العام القضائي الماضي، حيث تم تطبيق قاعدة ضم كلا من بلغ سن 38 سنة إلى عضوية محاكم القضاء الإداري دون استثناء.

أمَّا المحاكم الإدارية والتأديبية فقد تم زيادة أعضاءها إلى 312 عضو مقارنة بـ294 عضوا خلال العام الماضي، حيث تم تطبيق القواعد التي نصت عليها لائحة مجلس الدولة بخصوص عضوية هذه المحاكم مع مراعاة بعض الاستثناءات الصحية.

وفيما يتعلق برئاسة المكاتب الفنية لمحاكم وأقسام مجلس الدولة، فقد تولى المستشار محمد المنجي، رئاسة المكتب الفني للمحكمة الإدارية العليا، وتولى المستشار عمر ضاحي، رئاسة المكتب الفني لمحاكم القضاء الإداري، وتولى المستشار عبدالرازق مهران، رئاسة المكتب الفني لقسم التشريع، وتولى رئاسة المكتب الفني لإدارة التفتيش المستشار خالد البدري، وتولي رئاسة المكتب الفني للمحاكم الإدارية والتأديبية المستشار أسامة راشد وتولى المستشار باسم الطيب رئاسة المكتب الفني.

ونصت الحركة على أن تنعقد الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العليا لاعتماد الحركة الخاصة بتوزيع أعضائها على دوائرها المختلفة يوم 23 سبتمبر المقبل، وتنعقد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإدارية يوم 24 سبتمبر المقبل، أما المحاكم الإدارية والتأديبية فتنعقد جمعيتها العمومية يوم 25 سبتمبر المقبل.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • بالمستندات.. ننشر الحركة القضائية الخاصة بمجلس الدولة

    أخبار
  • بالأسماء.. مجلس الدولة يعتمد التشكيل الجديد للمجلس الخاص

    أخبار
  • بالأسماء.. مجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية الخاصة برؤساء اللجان

    أخبار
  • حجز دعوى "شئون الأحزاب" لحل حزب البناء والتنمية لـ"التقرير"

    أخبار

إعلان

2eb0b457e3.jpg

إعلان

;

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - ننشر أسماء رؤساء المكاتب الفنية بمجلس الدولة.. والجمعية العمومية 24 سبتمبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - غرق شقيقين في إحدى ترع مركز إدفو شمال أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا